العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

الكلاب الضاّلة تعاود الظهور مجددا في المعامير

كتب: محمد القصاص

الأربعاء ٠٨ يونيو ٢٠١٦ - 03:00



عاودت قطعان الكلاب الضالة الانتشار مجددا في مجمعي 633 و634 وازداد عددها وباتت تظهر حتى في فترات النهار، الأمر الذي يشكل خطرا محدقا على الأهالي وحتى الطيور المنزلية.
وبحسب عبدالسلام حسن أحد القاطنين في مجمع 633 بالمعامير فإنّ عدد الكلاب ازداد في الآونة الأخيرة لدرجة أن قطعانها تصل إلى نهاية القرية ما يشكل خطرا على الأهالي والأطفال الصغار.
وقال: قبل فترة هجمت مجموعة من الكلاب أثناء فترة الليل على الدواجن التي أقوم بتربيتها وخسرت المبالغ التي أنفقتها عليها بعد نفوقها، وحسبت أن هذه الكلاب قد توقفت بعد أن حصلت على وجبتها من الدجاج إلا أني فوجئت بها مرة أخرى تتجول في عز النهار وتجتمع بالقرب من قمامة المطعم الواقع في مدخل القرية.
وأضاف: بسبب زيادتها وانتشارها في المنطقة نخشى أن يحدث ما لا يحمد عقباه حين تصل إلى التعدي على أطفال القرية الذين يلعبون في الطرقات والشوارع ما يجعل الجهات المعنية مطالبة بالتحرك.
وفي مجمع 634 بالمنطقة الصناعية حيث تتوالد الكلاب تنبح الكلاب في أحايين كثيرة في الليل وتلاحق سيارات الأهالي وغيرهم عند استخدامهم مخرج القرية الغربي مما يجعلهم في هلع من الهجوم عليهم أو الاصطدام بمقدمة أو جانبي سياراتهم.



كلمات دالة

aak_news