العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

أكثر من سنة وصندوق التقاعد يماطل ويضع العقبات أمام إعطائي حقي

الثلاثاء ٢٤ مايو ٢٠١٦ - 03:30



مواطنة تستغيث بكم يا صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر
والدي العزيز،،
أضع مشكلتي اليوم بين يديكم الكريمة وأنا على يقين من أنكم ستنصفونني؛ إذ إنَّه بتاريخ 26/4/2015 صدر قرار من اللجان الطبية من بندين، الأول بأنني غير لائقة صحيا للعمل بسبب اصابة عمل تعرضت لها سابقا والبند الثاني بتعويضي عن إجازات الإصابة التي خصمت رواتبي بسببها، وقد قامت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بتنفيذ البند الأول وإنهاء خدماتي وتصفية مستحقاتي ولكن لم تنفذ البند الثاني المتمثل في إرجاع مستحقاتي من الرواتب (الاصابية) التي خصمت مني سابقا على الرغم من وجود القرار من اللجان الطبية.
سيدي الرئيس: الآن مضت اكثر من سنة وصندوق التقاعد يماطل ويضع العقبات امام تنفيذ هذا القرار بحجة الدراسة، علما ان جميع الإجراءات صحيحة وبحسب القانون ومكتملة، ولكنهم يصرون على عدم تنفيذه ويسعون بشتى الطرق إلى سلبي حقوقي ووضع العقبات، وقد استنفدت معهم جميع الوسائل للمطالبة بالتنفيذ وطرقت ابوابهم جميعا ووصل الاستهتار بهم إلى حد الاستهزاء بزوجي عند الاتصال بهم.
سيدي الرئيس: القوانين والأنظمة وضعت لحماية حقوق المواطن وصيانة كرامته ولم أجد إنصافا ولا عدلا من هذه القوانين، والآن مرت اكثر من سنة وأنا أعاني، ما تسبب في زيادة سوء حالتي النفسية والصحية ناهيكم عن تراكم ديوني.
سيدي الرئيس: وضعت قضيتي بين يديكم لثقتي بأنكم سيف الحق وميزان العدل الذي يلجأ إليه من ضاقت عليه السبل وأنكم لن ترضوا بما أتعرض له من ظلم.
فأرجوك رجاء من ضاقت بها الحياة إنصافي من صندوق التقاعد لتسلم حقوقي منهم.
البيانات لدى المحرر





كلمات دالة

aak_news