العدد : ١٥٠٦٢ - الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٢ - الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شوّال ١٤٤٠هـ

بريد القراء

أهالي حالة بوماهر يشكرون الأمير خليفة بن سلمان

الاثنين ٢٣ مايو ٢٠١٦ - 03:30



تقدم أهالي حالة بوماهر بجزيل الشكر والعرفان وعظيم الامتنان إلى الوالد العزيز سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الذي عاد بمكارمه التي بزغت قبل هلال الشهر الفضيل والتي اعتاد عليها الأهالي كل عام يتسلمونها من سموه فأنارت قلوب الأهالي فرحًا، فكان ومازال سموه معطاء سباقًا إلى الخير فيها، هو يعين المحتاج ويطعم المسكين سواء بتقديم مساعدات عينية أو نقدية للأهالي، وإن دل ذلك على شيء فهو اهتمامه ودعمه المتواصل للأهالي إضافة إلى المكارم التي قدمها من قبل كتعمير منازل أهل الحالة، وصالة حالة بوماهر وكذلك المركز الصحي بحالة بوماهر واهتمامة بحالة بوماهر يشكر عليه. وعبر الاهالي عن خالص شكرهم وامتنانهم لاهتمام سمو رئيس الوزراء المستمر بهم وتذكره الدائم لهم.
إن سموه حارس لحمى المملكة وفارس من فرسانها، فكما يتفقد شؤون البحرين من النواحي الامنية كذلك قلبه وفكره مع الفقراء والمساكين في حياتهم اليومية، فإنّ عدنا بالذكريات فسموه له المواقف بإذن الله تعالى في صد الشر وأهله عن البحرين والوقوف بفضل الله تعالى لكشف مقاصدهم المعوجة وتخطيطاتهم المارقة، فسموه له الفضل بعد الله تعالى على أهل البحرين، فقد سخره الله تعالى لنا للمواقف التي وقفها في وجه الاطماع الفارسية في البحرين، فلما كان لسموه هذه السجايا تضاعفت دعواتهم لسموه بطول العمر والصحة والعافية. فها نحن اهالي حالة بوماهر نشكره ونحن على علم بأن أمثاله لا ينتظرون الشكر منا فهو يطعمنا لا يرتجي منا جزاء ولا شكورا، ولكننا نكن له في قلوبنا حبًا ونحمل له ولاء نسأل الله أن يكون موازيًا لما قام وما يقوم به من المكارم في ميزان حسناته يوم لا ينفع مال ولا بنون.... آمين.
وكذلك نشكر انجاله وأحفاده الذين ساروا على هذه المسيرة التي عليها سموه من صغره في حب الخير ومساعدة المحتاجين، بارك الله فيهم وجعلهم ذخرا للوطن والمواطن ومتعهم بالصحة والعافية وطول العمر في طاعة الله تعالى... آمين.
عيسى بن صالح الحسن





كلمات دالة

aak_news