العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

بريد القراء

رد على شكوى «رقابة صارمة على المحلات التي لا تهتم بالنظافة»

الأحد ٢٢ مايو ٢٠١٦ - 03:30



أرسلت بلدية منطقة الجنوبية ردا جاء فيه: يطيب لنا أن نهديكم خالص التحية، وأن نشيد بدوركم الإعلامي في تنوير الرأي العام، وإيصال ملاحظات وهموم المواطنين الى المعنيين والمسئولين في مملكتنا الغالية.
وتعقيباً على ما نشر في صحيفتكم الموقرة يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2016م في صفحة بريد القراء صفحة (27) بعنوان (رقابة صارمة على المحلات التي لا تهتم بالنظافة) للمواطن محمد عبدالرحمن.
نود أن نشكره على اهتمامه بالمصلحة العامة، حيث اننا في بلدية المنطقة الجنوبية نتفق معه بأن بعض المحلات التجارية غير ملتزمة بالنظافة العامة، وتخالف القوانين، مما يضطر المفتشين في البلدية الى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، بتحرير الاخطارات الكتابية والتعليمات الشفهية المتكررة.
وعليه، فإننا نؤكد للمواطن أن البلدية تعمل بصفة دائمة على توجيه مفتشي المنطقة بتكثيف الرقابة على هذه المحلات، واتخاذ ما يلزم تجاهها كلما استدعت الضرورة، وعدم التهاون معها بأي شكل من الأشكال، مثمنين لصحيفة «أخبار الخليج» وكاتب المقالة هذه اللفتة، ومتمنين للجميع أن ينعموا ببيئة نظيفة خالية من المخلفات والأوساخ.
وفي الختام، تهيب البلدية بالمواطنين والمقيمين الكرام مراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوى والملاحظات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، كما يمكن الاتصال على الخط الثابت رقم: (17761327) والنقال رقم: (39641880) أو على الخط الساخن لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني رقم: (80008188).
بلدية المنطقة الجنوبية





كلمات دالة

aak_news