العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

18 بحرينيا يتخرجون في برنامج «تمكين» التدريبي في مجال التصميم الجرافيكي

الأحد ٢٢ مايو ٢٠١٦ - 03:30



أقامت «تمكين» حفل تخريج الدفعة الثالثة التي اشتملت على 18 بحرينيا استكملوا بنجاح برنامج «تمكين» لتدريب الاحترافيين في التصميم الجرافيكي.
وبتخريج هذه الدفعة الثالثة من المتدربين وصل عدد المتخرجين الإجمالي في هذا البرنامج إلى 49 بحرينيا. ويتكون البرنامج من تدريب نظري مكثف مدة ستة أشهر يُقدّمه مدربون من ذوي الخبرة من مؤسسة (twofour54) يليه فترة تدريب عملي مدة شهرين في عدد من المؤسسات الإعلامية في البحرين.
ويهدف البرنامج الذي يقدّم بالشراكة مع مؤسسة (twofour54)، الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي، ومعهد كابيتال نوليدج Capital Knowledge Institute في البحرين، إلى إعداد الشباب البحريني لتولي مهن في قطاع الإعلام وذلك في إطار مساعي «تمكين» إلى دعم البحرينيين عبر جميع مراحل نموهم من خلال بناء قدراتهم وإكسابهم المهارات التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ«تمكين» الدكتور إبراهيم محمد جناحي: «إن تمكين تسعى إلى دعم البحرينيين العاملين في جميع القطاعات الحيوية في المملكة، ومن ضمنها مجال التسويق والإعلان والعلاقات العامة والتصميم الجرافيكي، وذلك لكونه المجال الرئيس الذي يساعد المؤسسات على خلق هوية متماسكة ومعروفة من أجل المحافظة على مكانتهم في السوق، ولذلك، يسعدنا التعاون مع twofour54 وكابيتال نوليدج لتوفير فرصة فريدة لعدد من البحرينيين لكي يستطيعوا المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني».





كلمات دالة

aak_news