العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

بريد القراء

الجامعة الخليجية:
ديدننا أن نرعى أبناءنا الطلبة من لحظة تسجيلهم في الجامعة وحتى تسلمهم شهادة التخرج

الأحد ٠٣ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



أرسلت الجامعة الخليجية تعقيبا على الشكوى المنشورة في الجريدة جاء فيه: تعقيبا على منشور جريدتكم الغراء بتاريخ 28 أبريل 2016. تحت عنوان (استغاثة إلى وزير التربية من طلبة كلية الهندسة «الجامعة الخليجية»).
نود أن نعلمكم بأن الجامعة الخليجية تعمل بشكل دؤوب ومستمر في متابعة كل أمور طلبتها الأعزاء ولاسيما الخريجين منهم.. لأنهم سيحملون اسم الجامعة في مستقبلهم العلمي والعملي.. وهذا هو ديدننا أن نرعى أبناءنا الطلبة من لحظة تسجيلهم في الجامعة وحتى تسلمهم شهادة التخرج.
أما بخصوص الموضوع الذي رفعه الطلبة الخريجون من جامعتنا لسعادة وزير التربية والتعليم المحترم فنحن نعدهم بأننا لن ندخر جهدا وسنتابع الموضوع بجدية واهتمام لكي يتم حلها بأسرع وقت ممكن وذلك من خلال التعاون مع مجلس التعليم العالي الذي يشكل المحفز الأساسي والداعم المستمر لعمل الجامعة وتقدمها نحو الأحسن.
ونحن بدورنا نعد طلبتنا الخريجين بالحصول على شهادات تخرجهم. مصدقة من مجلس التعليم أسوة بزملائهم الآخرين من نفس الدفعة ممن سبقوهم بالتخرج ونالوا شهادات تخرج مصدقة وأصولية.
ختاما.. لا يسعني إلا أن أقدم وافر الامتنان أصالة عن نفسي ونيابة عن الجامعة الخليجية بكل أقسامها وافر الامتنان إلى وزارة التربية والتعليم وإلى مجلس التعليم العالي وذلك لما أبدوه من اهتمام وتعاون في متابعة مشاكل طلبتنا والتواصل معهم لإيجاد الحلول بأسرع وقت.
كما ونقدم شكرنا لجريدتكم الغراء متمنين لها دوام النجاح والتألق. وفقنا الله لخدمة مملكتنا الغالية وطلبتنا وجامعتنا بكل ما بوسعنا من جهود.. آملين أن يحقق طلبتنا أفضل المستويات العلمية التي ستكون الحجر الأساس لإعداد كوادر علمية خلاقة نعوّل عليها كثيرا في بناء الوطن والمجتمع.
عن رئاسة الجامعة الخليجية
الدكتور مهند المشهداني





كلمات دالة

aak_news