العدد : ١٥٥٦٠ - الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٠ - الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«درة البحرين» تشارك في معرض الخليج للعقار 2016

الجمعة ٢٢ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



أعلنت درة البحرين، أحد المشروعات التطويرية الرائدة في مملكة البحرين مشاركتها في معرض الخليج للعقار 2016 الذي سيتم افتتاحه برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء يوم الثلاثاء 26 أبريل 2016، ويستمر المعرض حتى يوم الخميس 28 أبريل 2016 في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات.
وبهذه المناسبة قال المهندس محمود أحمد عبدالرحمن الرئيس التنفيذي لدرة البحرين: «تأتي مشاركتنا في هذا المعرض لأهميته للعقار في مملكتنا وخصوصا انه ينعقد في وقت تشهد فيه المنطقة استقرارا كبيرا وحراكا اقتصاديا ملحوظًا وخاصة في مجال التطوير العقاري الذي يشهد انتعاشا كبيرًا في الآونة الأخيرة. ويسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يضم عديدا من المستثمرين في قطاع العقار، ويعتبر بالنسبة إلينا فرصة لعرض المشاريع المستقبلية في مشروع درة البحرين، والتي تتمثل في تشكيلات متنوعة من الوحدات السكنية الراقية في جزيرتي المرجان 5 و6، وكذلك البدء في تطوير جزيرة الهلال التي تشكل الجزء التجاري لمجتمع الدرة بما تحتويه من مجمعات تجارية وأبراج سكنية ومكاتب، والتي ستضيف كثيرا إلى قطاع التطوير العقاري عند اكتمالها وخصوصًا في المنطقة الجنوبية من المملكة».
وكانت درة البحرين قد طرحت مشروع (الفيروز 800) في شهر فبراير من عام 2014، حيث شهد المشروع اقبالا كبيرا من مختلف شرائح المجتمع وخصوصا من المهتمين بالعقار. ويضم المشروع تشكيلات منوعة من الفلل الراقية، ويمثل نقلة نوعية في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين وخاصة في ظل عودة الانتعاش إلى هذا القطاع الحيوي.





كلمات دالة

aak_news