العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

الجوائز تتضمن 50 ألف دينار وسيارة لكزس رياضية
«البركة الإسلامي» يعلن أسماء الفائزين في سحب الجوائز على حساب «البركات»

الجمعة ٢٢ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



أعلن بنك البركة الإسلامي -البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد- أسماء الرابحين المحظوظين بجوائز حساب البركات، والتي أجري السحب على جوائزها هذه المرة في المقر الرئيسي الحديث للبنك في خليج البحرين بحضور مندوب عن وزارة الصناعة والتجارة وشركة التدقيق الخارجي التي يتعامل معها البنك. وقد قام الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة السيد محمد المطاوعة والسيد راشد العليوي نائب المدير العام لمجموعة الأعمال بالإضافة إلى مجموعة من كبار موظفي البنك باستقبال الفائزين في احتفالية خاصة في المقر الرئيسي للبنك وتسليمهم الجوائز.
ولقد كانت الجائزة النصف سنوية لهذه الحملة لصاحب الحظ السعيد السيد فيصل ربيعة، وقيمتها 50 ألف دينار بحريني، وقد عبر عن فرحته الكبيرة بهذه الجائزة القيمة التي ستفتح له أبوابا اخرى للاستثمار في البركات وتحقيق احلامه الخاصة، كما قدر للبنك والعاملين فيه مجهوداتهم في الاهتمام بعملائه، اما سيارة اللكزس GS_F sport الرياضية موديل2016 فكانت من نصيب السيد عبدالعزيز العالي الذي اثنى بدوره على البنك لتقديمه أفضل الخدمات والعروض لعملائه الحاليين والجدد.
و فاز عيسى ذوادي بمبلغ 555 دينارا بحرينيا شهريا مدة سنة.
كما فاز 56 زبونًا من عملاء حساب البركات بعديد من الجوائز النقدية، وكانوا في قمة السعادة والفرح بهذا الفوز المميز وكانوا فخورين بكونهم من عملاء بنك البركة الاوفياء والمخلصين.
الرئيس التنفيذي للبنك محمد المطاوعة هنأ الفائزين المحظوظين بالنيابة عن كل العاملين في البنك. وأضاف أنَّ البنك يقدم امتنانه لكل عملائه الاوفياء المخلصين، وأننا سنعمل بكل امانة وإخلاص من اجل تطوير خدماتنا لدرجة تتجاوز توقعات عملائنا الكرام.
وقال: تهنئة خالصة مني لكل الفائزين مع امنياتي لهم بالنجاح المتواصل، وما حصل اليوم يعطي املا للآخرين المدخرين لدينا بأن الفرصة كبيرة امامهم للفوز بجوائزنا في السحوبات القادمة إن شاء الله.
وللسنة الثانية على التوالي واصل بنك البركة حملة البركات بجوائزه المميزة، وقدم البنك جوائز مدروسة وذات قيمة كبيرة، إذ تبلغ الجائزة الكبرى 200.000 دينار بحريني سوف يتم السحب عليها في مطلع شهر سبتمبر. وكان البنك قد قام خلال الفترة الماضية بمنح زبائنه فرصة الاستثمار في البركات بحملة كبيرة تكللت بالنجاح، قام خلالها بإعطاء الفرصة للمواطنين لفتح حساب البركات بمبلغ 50 دينارًا كحد أدنى من مدخراتهم للاشتراك في السحب والفوز بواحدة من تلك الجوائز الرائعة، إذ يتعين على العملاء استثمار أموالهم وفتح حساب البركات في أي فرع من فروع بنك البركة.




كلمات دالة

aak_news