العدد : ١٥٥٦٠ - الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٠ - الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يعقد اجتماعه السنوي العام

الخميس ٢١ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



عقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه السنوي العام في فندق كراون بلازا وقدم خلاله السيد خالد الزياني رئيس المنتدى تقريره السنوي الذي يلخص الإنجازات التي حققها المنتدى العام الماضي، كما عرض التقرير المالي لمنتدى الأعمال البحريني البريطاني لعام 2015.
ومن بين الإنجازات التي حققها المنتدى العام الماضي زيادة عدد أعضائه إلى أعداد قياسية من رجال وسيدات الأعمال الذين يمثلون جميع قطاعات الأعمال. كما أن فعاليات التعارف والتشبيك التي نظمها المنتدى بشكل منتظم كل شهر، استقطبت أكثر من 100 عضو وضيف في كل منها، كما أصبح العديد من ضيوف هذه الفعاليات أعضاء في المنتدى. وتحدث في هذه اللقاءات العديد من الشخصيات البارزة من المنظمات والأجهزة الحكومية المحلية ومن بينهم العديد من الوزراء وقادة الأعمال والمجتمع وعدد من الوفود التجارية الزائرة من بريطانيا. 
أما اجتماعات مجموعات الاهتمام المشترك فقد شهدت تزايدًا في النشاط والمشاركة خلال العام. وتم خلال 2015 تشكيل مجموعتين جديدتين تهتمان بقطاع النفط والغاز والطاقة وقطاع الضيافة لتضاف إلى المجموعات الحالية التي تهتم بقطاعات البناء والخدمات المصرفية والمالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والقطاع القانوني، إضافة إلى مجموعتي الفعالية التنظيمية والمهنيين الشباب. وتوفر مجموعات الاهتمام المشترك للأعضاء والضيوف منصة قيّمة لتبادل الآراء المتعلقة بقطاعات معينة ومناقشة القضايا التي تهم قطاع معين. 
وفي كلمته في الاجتماع أكّد الزياني مواصلة تعزيز المكانة كأكبر تجمع للأعمال في مملكة البحرين حيث استقطب العديد من الأعضاء الجدد من جميع قطاعات مجتمع الأعمال متطلعين إلى تشجيع الأعضاء الشباب الذين هم قادة المستقبل للانضمام إلى المنتدى لإثراء تنوع عضويته وطرح أفكار جديدة ومستدامة.
وأعرب الزياني كذلك عن تطلع اللجنة إلى أن تجعل عام 2016 أكثر نجاحًا من الأعوام السابقة في الوقت الذي يحتفل فيه بالذكرى المائتين للعلاقات البريطانية البحرينية.






كلمات دالة

aak_news