العدد : ١٥٥٦٠ - الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٠ - الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

معرض (gulfInteriors) يبتكر زاوية حضانة لتعليم الأطفال مهارات التلوين خلال المعرض

الخميس ٢١ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



تعتزم شركة أصباغ همبل الراعي الاستراتيجي لمعرض الخليج المتخصص في الديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) تعليم مهارات فن التلوين للأطفال من خلال زاوية خاصة لحضانة الأطفال في المعرض.
وقال جميل مطرجي مدير المبيعات بشركة أصباغ همبل «إننا كعارضين دائمين لاحظنا مدى شعبية زاوية الحضانة في معرض الخليج المتخصص في الديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) لبعض العوائل الزائرة للمعرض، فالأطفال يحبون التلوين ونحن نريدهم أن يستمتعوا بالتلوين في الزاوية الخاصة بالحضانة باستخدام أصباغ همبل».
وستقوم شركة أصباغ همبل بدورها في تزويد الزاوية الخاصة بالحضانة بالمواد الفنية واليدوية مثل الماء الخاص بالتلوين والأوراق ودفاتر التلوين وأقلام الرصاص، كما ستقوم شركة أصباغ همبل بالاستعانة بفنانين محترفين للتواجد في الحضانة وذلك لتعليم الأطفال تقنيات التلوين، وسيتلقى الأطفال ملصقات أصباغ همبل بالإضافة إلى ان الحضانة ستدار من قبل مربيات مستقلات في جميع الأوقات، وسيكون هناك أيضا مجموعة مختارة من الأفلام لضمان استمرارية تسلية الأطفال.
وقال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض «نحن سعداء بالدعم الذي تقدمه شركة أصباغ همبل للزاوية المخصصة للحضانة في معرض الخليج المتخصص في الديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors)، هذا ولن يسمح للأطفال تحت سن 12 بدخول مكان المعرض لأسباب تتعلق بالسلامة، لذلك كان لا بد من وجود زاوية حضانة لنمكن الآباء والأمهات الزوار من الاستمتاع بالمعرض من دون الحاجة الى مراقبة أطفالهم، وستتضمن الفعالية أيضا وضع بعض الرسومات التلوينية في وسائل التواصل الاجتماعي كبادرة حسنة تقوم بها شركة أصباغ همبل للأطفال».
وأضاف مطرجي «إن أصباغ همبل لديها التزام قوي بالمسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني ونحن نرى أن هذه المساهمة إلى حد كبير هي جزء من التزام الشركة لدعم مثل هذه المبادرات».
والجدير بالذكر أن معرض الخليج المتخصص في الديكور والتصميم الداخلي والأثاث (2016 GulfInteriors) قد نال رعاية استراتيجية من قبل شركة المدير الكويتي لمواد البناء وشركة أصباغ همبل.
كما يحظى المعرض برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة سمو رئيس الوزراء، وسيقام في الفترة ما بين 26 و28 أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة 10:00 صباحا حتى 9:00 مساءً.




كلمات دالة

aak_news