العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

خالد مبارك الدوسري مدير البطولة

الخميس ١٤ أبريل ٢٠١٦ - 03:00




أشاد مدير البطولة بالاجتماع الفني وبالبنود التي ارتكز عليها والمناقشات التي تخللت الاجتماع زادت الصورة وضوحا وساعد ممثلين الدول في التعرف على كل الأمور وأشار الدوسري إلى أنه سعيد بموافقة الجميع على الجدول الزمني دون تحفظات وهذا ما يعزز من فرص النجاح مبكرا.
وأضاف الدوسري «أن الجدول الزمني طويل مع المنافسات الكبيرة والمستمرة طوال الثلاثة أيام على فترتين صباحية ومسائية وأن غالبية الشباب والشابات يتنافسون في أكثر من مسابقة واحدة وسوف تحدد التحضيرات المبكرة مستقبل النتائج وتوقع أن تكون المنافسة قوية وهناك الكثير من المفاجآت حيث إن البطولة هي الأولى على مستوى الشباب والشابات وهناك الكثير من الوجوه الغير معروفة التي سوف تثبت تألقها في البطولة» وأشار مدير البطولة إلى أن هناك (12) دولة مشاركة وما يقارب من (200) لاعب ولاعبة من دول غرب آسيا وتوقع أن نشاهد مستويات راقية مع الطموح بالوصول إلى بطاقات التأهل إلى بطولة العالم في بولندا.
وأكّد مدير البطولة أن اللجنة المنظمة قد استوفت كل الاحتياجات للدول المشاركة ووفرت الأجواء للمشاركين من الدول العربية ووضعت الجميع على خط البداية من أجل الانطلاق بإذن الله نحو تحقيق الأرقام القياسية التي سوف تعتمد كون البطولة هي الأولى. ولفت إلى احتضان ملاعب الميدان والمضمار لإستاد خليفة الرياضي فعاليات البطولة وملعب خليفة الرياضي من الملاعب الجيدة حيث تقام مسابقات الميدان والمضمار بالداخل.
وأبدى الدوسري سروره بما تحقق من قبول حتى الآن من المشاركين ونجاح الاجتماع الفني الذي هو دائما ما يكون مصدرا للاحتجاجات في البطولة المختلفة وأشاد بمساعدة الدول وتعاونها مع اللجنة المنظمة العليا والروح الأخوية السائدة.
وتمنى أن تحظى مملكة البحرين بقبول الاتحاد الدولي لألعاب القوى بشرف تنظيم بطولة العالم لاختراق الضاحية (كروس كنتري 2017) لتكون مملكة البحرين قد نجحت في تنظيم البطولات الخليجية وبطولات غرب آسيا والبطولات العالمية مستقبلا.






كلمات دالة

aak_news