العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

ميلان يقيل ميهايلوفيتش

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



ميلانو - أ ف ب: أعلن ميلان سادس الدوري الايطالي لكرة القدم يوم أمس رسميا إقالة مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش وتعيين كريستيان بروكي مكانه. وجاءت إقالة ميهايلوفيتش عقب خسارة الفريق اللومباردي على أرضه أمام غريمه التقليدي يوفنتوس 1-2 السبت الماضي في المرحلة الثانية والثلاثين.
وأوضح ميلان في بيان له ان بروكي اللاعب السابق للنادي والمسؤول حاليا عن فرق الناشئين والشباب سيستلم المهمة: «حتى نهاية الموسم». وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية فإنّ قرار إقالة ميهايلوفيتش تم اتخاذه أمس الأول خلال عشاء بين رئيس النادي سيلفيو برلوسكوني ونائبه أدريانو غالياني بالإقامة الخاصة لرئيس الوزراء السابق وحضره بروكي. وكان ميلان اختار ميهايلوفيتش الصيف الماضي ليقود عجلة التغيير بعد موسمين فاشلين آخرهما تحت إشراف فيليبو إينزاغي المقال من منصبه نهاية الموسم الماضي.
وقاد ميهايلوفيتش ميلان في 32 مباراة فاز خلالها 13 مرة مقابل 10 تعادلات و9 هزائم آخرها أمام يوفنتوس. ويترك ميهايلوفيتش ميلان في المركز السادس بعيدا جدا عن الهدف الذي تم الإعلان عنه إبان التعاقد معه وهو مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو مهدد من قبل أندية لاتسيو وساسوولو وكييفو على المركز السادس.





كلمات دالة

aak_news