العدد : ١٥٤٥١ - الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥١ - الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

«الشواطئ والصالات» تجتمع مع الفرق المشاركة في دوري الصالات وكأسها

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



عقدت لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الأندية المشاركة في دوري وكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات لعام 2016 وذلك في مقر بيت الكرة البحرينية في الرفاع بحضور رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة عارف المناعي ومشرف الصالات سيرين قمبر وعضو اللجنة رائد بابا ورضا الشملان من لجنة المسابقات والتسجيل وجاسم محمود مدير إدارة لجنة الحكام إضافة إلى ممثلي الأندية الـ 6 المشاركة. واعتمدت اللجنة مشاركة 6 أندية هي النجمة والحد والاتحاد والشباب والأهلي والبحرين، وانسحب فريق مدينة عيسى من المشاركة بعد أن قدم اعتذاره بعد غلق باب التسجيل.
وبدأ الاجتماع بكلمة من مشرف الصالات سيرين قمبر قدمت فيها شكرها للأندية المشاركة وتمنت لهم التوفيق والنجاح، وأكّدت أن دوري الصالات لعام 2016 سيقام بنظام الذهاب والإياب على صالات الأندية المشاركة وسينطلق 22 أبريل/ نيسان الجاري. وتخلل الاجتماع اعتماد ألوان الفرق المشاركة خلال المباريات، واعتماد أهلية اللاعبين بعد غلق باب التسجيل. وقدم رضا الشملان مسؤول التسجيل ومسابقة دوري وكأس الصالات بعض الملاحظات للفرق حول تسجيل اللاعبين، وطلب منهم تعديل بعض الأمور المتعلقة بالتسجيل على أن يتم تسليم بطاقات الفرق غداً الخميس في مقر الاتحاد.
وشرح جاسم محمود الأمور المتعلقة بالجانب التحكيمي، وتمنى من الفرق المشاركة التعاون مع الحكام من أجل خروج المسابقة بأفضل صورة، متمنياً لكل الفرق التوفيق والنجاح. من جانبه، أكّدت سيرين قمبر أن انسحاب فريق مدينة عيسى من المشاركة في دوري وكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للصالات جاء بعد إغلاق باب التسجيل، وقالت: «لم يرسل فريق مدينة عيسى اعتذاره قبل غلق باب التسجيل، حولنا موضوع انسحاب الفريق إلى لجنة الانضباط من أجل اتخاذ القرار المناسب».







كلمات دالة

aak_news