العدد : ١٥٣١٥ - الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٥ - الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ رجب ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

خلال الربع الأول من 2016
أكثر من 29 ألف بلاغ مروري على الخط الساخن

الأربعاء ٠٦ أبريل ٢٠١٦ - 03:00



أعلنت الإدارة العامة للمرور أن مركز الاتصالات (الخط الساخن 199) والتابع لغرفة العمليات والمراقبة المرورية تلقى 29254 بلاغا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.
وأوضح مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية العقيد علي بن محمد النعيمي أن من بين هذه البلاغات 644حادث هروب و83 حادث مشاة 102 حادث إصابات متوسطة و49 حادث إصابات بليغة و42 حادث تلفيات متوسطة و6 حوادث تلفيات بليغة، فيما بلغت مخالفات الوقوف الخاطئ14700 بلاغا و592 بلاغا بمخالفات مرورية مختلفة، وكذلك بلاغات عن تعطل مركبات وحوادث هروب وغيرها من البلاغات المرورية.
وأضاف: أنَّ موظفي هذا القسم يعملون على مدار الساعة لتلقي بلاغات الجمهور، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن بعض المتصلين يشغلون الخط الساخن(199) باستفسارات خاصة بمركباتهم أو بالإجراءات المرورية أو الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور؛ مما يؤخر الرد على باقي المتصلين والمبلغين عن الحوادث المرورية والذي خصص هذا الخط من أجله.
وأكّد مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية أنه يمكن معرفة المزيد من المعلومات والخدمات المرورية التي تقدمها الإدارة العامة للمرور من خلال موقع الإدارة الإلكتروني www.traffic.gov.bh، وكذلك الإيميل الخاص بالشكاوى والاستفسارات التابع لإدارة الثقافة المرورية traffic@gdt.gov.bh. داعيا الجميع إلى التعاون مع الإدارة العامة للمرور لما فيه المصلحة العامة.


كلمات دالة

aak_news