العدد : ١٦٢١٠ - الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٢١٠ - الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٤هـ

الرياضة

وجَّه إلى الاستعداد المناسب لإقامة البطولة
ناصر بن حمد: مسابقات «ناصر9» ستخصص هذا العام لكرة القدم والألعاب الفردية

 تغطية - المكتب الإعلامي

الأربعاء ٠٦ أبريل ٢٠١٦ - 03:00




أكّد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن انطلاقة بطولة سموه للألعاب الرياضية في نسختها التاسعة ستكون بمشيئة الله في شهر رمضان المبارك، وأن الإجراءات الإدارية والتنظيمية للبطولة جارية لإبرازها بالصورة المتميزة. مشيرًا سموه إلى أن الألعاب المصاحبة لهذا العام ستكون مخصصة للألعاب الرياضية الفردية على أن تقام في المستقبل في عام للألعاب الجماعية وفي العام التالي للألعاب الفردية، وذلك لتعم الفائدة كل رياضات المملكة.
وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن البطولة ستكون استمراراً وتواصلاً للنجاحات التي حققتها البطولات الثمانية الماضية والتي شهدت مشاركة شبابية واسعة وحققت الأهداف المرجوة لتشكل فرصة مواتية لالتقاء الشباب البحريني والتواصل معهم وإعطاء الفرصة والمجال للمنافسة الشريفة والأخوية ومشاركة النجوم الشابة في منافسات الدورة. مؤكِّدًا أن البطولة السابقة كانت ناجحة بكل المقاييس مع دخول الألعاب الجماعية في البطولة والتي أثرت الحركة الرياضية في المملكة.
وأشار سموه إلى أن بطولة (ناصر9) ستسعى إلى تحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها في تقديم الدعم والاهتمام بالشباب والرياضة البحرينية باعتبارها فرصة سانحة لالتقاء النجوم الكبار باللاعبين الواعدين والمواهب الشابة ليسيروا على نهج أسلافهم اللاعبين المتميزين الذين حققوا نتائج متميزة لكرة القدم البحرينية. مؤكِّدًا أن بطولات (ناصر لكرة القدم) في نسخها الماضية استطاعت أن تكتشف العديد من المواهب الرياضية الشابة، والتي ضُمَّت إلى الأندية الوطنية والمنتخبات، وهذا ما كنا نطمح إليه من وراء إقامة البطولة ودعمها لمسيرة كرة القدم البحرينية.
وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البطولة وبعد النجاح الكبير واللافت التي حققتها في النسخ الثماني الماضية أخذت حيزاً كبيراً بين الشباب البحريني والجماهير التي تحرص على الاستمتاع بجميع منافسات ومباريات البطولة. مشيرًا سموه إلى أن المشاركة المكثفة من قبل اللاعبين والفرق التي حرصت على التواجد والمشاركة في إنجاح هذا اللقاء الأخوي ستتواصل وتستمر من أجل مواصلة الأهداف المرجوة، وأهمها خلق روح التعاون والأخوة وتوطيد العلاقات الأخوية، فضلا عن إفساح المجال للاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم في المشاركة بالفعاليات والمسابقات المحلية، فضلاً عن اكتشاف المواهب الواعدة التي ستخدم رياضة كرة القدم البحرينية في المستقبل.
واعتبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفرق الرياضية شريك أساسي في إنجاح هذه البطولة التي استطاعت على مدار النسخ الثمانية الماضية تقديم وجوه كروية جديدة تتمتع بالمهارات الفنية العالية وتم احتضانها من قبل الأندية الوطنية كما أن الألعاب الجماعية أسهمت في الارتقاء بمسيرة البطولة.
وأكّد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إقامة بطولة «ناصر9» في أجواء مثالية نسعى من خلالها إلى توفير كل أسباب النجاح للبطولة من الناحية الإدارية والفنية والتنظيمية والوصول بها إلى الأهداف التي وجدت من أجلها. موجها سموه اللجنة المنظمة إلى الاستعداد المبكر لإقامة البطولة من خلال تقديم المرئيات المناسبة والرامية إلى إنجاح البطولة من كل النواحي من خلال التنسيق التام مع مختلف الجهات ذات العلاقة والتي أسهمت في الأعوام الماضية في إظهار البطولة بالشكل المتميز، نظرًا إلى لجهود الكبيرة التي بذلتها تلك الجهات من أجل بلوغ البطولة لهذا المستوى المتطور على مختلف الأصعدة. مشيرًا إلى أن نجاح البطولة في الأعوام الماضية يعدُّ نجاحا لجميع شباب البحرين الذين حرصوا على المشاركة الفاعلة في البطولة وصولا إلى تحقيق أهدافها النبيلة في خدمة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.




كلمات دالة

aak_news