العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

دفعة جديدة من المواهب البحرينية تحصد مؤهلات احترافية

الأربعاء ٣٠ مارس ٢٠١٦ - 03:00



تمكّنت مؤخرًا مجموعة جديدة من موظفي شركة كي بي أم جي فخرو من الحصول على مؤهلات احترافية بدعم من صندوق جاسم فخرو للتنمية البشرية.
وقد أُنشئ هذا الصندوق المُسمّى تيمّنًا بجاسم فخرو الشريك المؤسس في كي بي أم جي البحرين، لدعم نمو التطور المهني للشباب البحريني. ويزوّد الصندوق الموظفين البحرينيين بالدعم المالي المُرفق بالعناية والإرشاد، وذلك لمساعدتهم في الحصول على شهادات احترافية في مجال عملهم.
إلى ذلك، استطاع كلّ من عيسى محمد وعلى المعلّم الموظفين في الشركة، الحصول على شهادتي محاسب قانوني معتمد ومحاسب قانوني عام على التوالي، وتتّسع بذلك قائمة المستفيدين من صندوق جاسم فخرو. وقد استفاد حتّى اليوم قرابة 110 موظفًا بحرينيًا من هذا البرنامج منذ أن تم إطلاقه في عام 2001
وفي هذا الإطار، علّق جمال فخرو الشريك التنفيذي في شركة كي بي أم جي في البحرين: «إن التزامنا الراسخ في الاستثمار في المواهب المحلّية لا يخدم صالح شركة كي بي أم جي فحسب، بل يخدم المجتمع ككلّ. إذ إننا نسهم عبر تنمية خبرات الشباب البحريني ومهاراته، بتقدّم اقتصاد مملكة البحرين وبمستقبلها الواعد. ونفتخر أننا استثمرنا أكثر من 386,000 دينارًا بحرينيًا حتى الآن في تطوير مهارات موظفينا من الكوادر المحلية.»




كلمات دالة

aak_news