العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

رئيس الوزراء يستقبل وفدًا تجاريًّا كولومبيًّا ويؤكد:
نمد أيدينا لجميع دول العالم الراغبة في العمل من أجل مستقبل مشرق

الأربعاء ٣٠ مارس ٢٠١٦ - 03:00



لدى استقبال سموه لوفد تجاري من كولومبيا، أكّد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن مملكة البحرين تحرص على التقارب مع جميع دول العالم، وأن لقطاع الأعمال دوراً بارزاً في التقريب بين الدول فالبعد الجغرافي تلاشى اليوم أمام التقارب التجاري، فيما أكّد الوفد الكولومبي أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد حقق الكثير لمملكة البحرين على صعيد التنمية الاقتصادية والتجارية، ويجب أن تكون تجربة سموه الناجحة في مجال التنمية مثالا يحتذى عالميا.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل وفدا من رجال وسيدات الأعمال من كولومبيا بمناسبة زيارتهم للبلاد.
وخلال اللقاء أكّد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية التعاون الدولي لضمان أن تسير العلاقات التجارية وفق الخط المرسوم لها خاصة في ظل التحديات والمخاطر التي بات يشكلها الإرهاب، والتي أصبحت تهديدا واضحا للتنمية الاقتصادية وحائلا أمام التقارب بين الشعوب.
كما أكّد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن العالم اليوم بدأ يُدرك أهمية التعاون في خضم الخطر الذي يطل برأسه على مستقبل التنمية في الدول وعلى أمن شعوبها واستقرارها.
وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تحرص على أن تمد يدها بالتعاون لجميع دول العالم التي تبادلها الرغبة في العمل من أجل مستقبل مشرق للتنمية والازدهار، لافتا سموه إلى سعي الحكومة إلى المضي في خطوات التنمية وتعزيز عناصر الجذب في البيئة الاقتصادية البحرينية تمهيدا لتعاون أكثر وثاقة على كل الصعد الإقليمية والدولية.
وقد أعرب الوفد التجاري الكولومبي عن إعجابه بمظاهر النهضة والتطور التي تشهدها مملكة البحرين والتي تعكس نجاح البرامج الحكومية التنموية.





كلمات دالة

aak_news