العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

في مباراة رائعة وقتالية بين كلا المنتخبين
المكسيك يخطف الفوز في الرمق الأخير أمام مالي

السبت ٢٦ مارس ٢٠١٦ - 03:00



الرفاع - اتحاد الكرة: خطف المنتخب المكسيكي فوزاً صعباً في الرمق الأخير من عمر اللقاء وذلك بعد تغلبه على المنتخب المالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الأول بالجولة الثانية من منافسات بطولة البحرين الدولية للشباب التي تقام على إستاد مدينة خليفة الرياضية.
وقد شهدت المباراة منذ انطلاقتها بداية قوية وخاصة عن طريق منتخب مالي الذي تمكن من افتتاح النتيجة لصالحه في الدقيقة الثالثة عن طريق مهاجمه أبوبكر تراوري، وسرعان ما تمكن منتخب المكسيك من تدارك الموقف وإحراز التعادل في الدقيقة 13 وذلك عن طريق اللاعب سينيروز موريل رونالدو.
وتواصل الأداء القوي بين كلا المنتخبين وسط محاولات هجومية عديدة للتسجيل وتمكن المالي محمد سنغير من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 32 بعد تمريرات رائعة بينه وبين زملائه في المنتخب ليضعها على يمين الحارس المكسيكي هيرنانديز غارسيا جوز.
وتمكن المكسيك من إدراك التعادل عن طريق مدافعه الفاريز فيلازكيس اديسون بعد ارتقائه لركنية حولها برأسه في المقص الأيمن للحارس المالي سامويل ديارا.
وفي الشوط الثاني من المباراة شهد اللقاء حماسا كبيرا بين اللاعبين مع وجود التحامات قوية وإنذارات للاعبي كلا الفريقين.
وتواصل الاندفاع القوي من منتخب مالي على نظيره المكسيك من أجل إحراز الهدف الثالث في المباراة، حيث أضاع عبداللايي كانو هدفا محققا بعد تخطيه الحارس المكسيكي وتسديده كرة إلى خارج الملعب.
وواصل الماليين اندفاعهم القوي وسط استبسال الحارس المكسيكي ومدافعيه الذين أبعدوا 3 أهداف محققة في أقل من دقيقتين، وسط ربكة واضحة في منطقة الجزاء.
وقد باغت اللاعب المكسيكي ماسكورو لوبيز هيكتور الدفاعات المالية وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من نهاية اللقاء، ليقود منتخب بلاده إلى تحقيق انتصار صعب ومهم جعلهم في صدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 6 نقاط.






كلمات دالة

aak_news