العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

ضمن منافسات الجولة الثانية
اليابان يجتاز منتخبنا في البطولة الدولية للشباب

السبت ٢٦ مارس ٢٠١٦ - 03:00



الرفاع - اتحاد الكرة: تمكن المنتخب الياباني من الفوز على منتخبنا الوطني للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة الدولية للشباب التي تحتضنها المملكة حتى الثامن والعشرين من شهر مارس الحالي.
ورفع منتخب اليابان رصيده إلى 3 نقاط متساويًا مع منتخب مالي، ومنتخبنا الوطني خاليًا من النقاط، ويتصدر الترتيب منتخب المكسيك برصيد 6 نقاط.
وقدم المنتخبين مستوى مميزا في الشوط الأول الذي كان سريعًا من الطرفين، وتبادل فيه المنتخبين الهجمات سعيًا بتسجيل الأهداف.
واستغل المنتخب الياباني هجمة مضادة وسجل هدفه الأول عند الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب كاميا يوتا.
وحاول منتخبنا للشباب تسجيل هدف التعادل وضغط من أجل ذلك وانتظر حتى الدقيقة 31 ليهز شباك اليابان عن طريق اللاعب طلال علي الذي تلقى كرة عرضية أكملها داخل الشباك.
ولم تدم فرحة لاعبي منتخبنا طويلاً عندما عاد المنتخب الياباني للتقدم مستغلا سوء التغطية الدفاعية لدى لاعبي منتخبنا عند الدقيقة 34 خطف من خلالها اللاعب نودا هيروكي الكرة ووضعها داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني كان منتخبنا هو الأفضل والأخطر وسنحت له العديد من الفرص التي لم يستغلها اللاعبين.
وتمكن منتخبنا الشباب من إدراك التعادل عن طريق محمد جاسم مرهون الذي حصل على كرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية ببراعة داخل الشباك اليابانية معلنًا عن هدف التعادل في الدقيقة 56
وأجرى مدرب منتخبنا للشباب عبدالعزيز عبدو الكثير من التغييرات، إذ قام بالتغيير على مدار الشوط الثاني وأعطى الفرصة الكاملة للاعبين للمشاركة في المباراة.
وأضاع منتخبنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل كانت أبرزها تسديدة أحمد صالح التي مرت بجوار المرمى.
وتمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 87 عن طريق اللاعب البديل أوجاوا كوكي الذي حصل على كرة داخل المنطقة وسددها قوية في الشباك.
وعلى الرغم من محاولات منتخبنا بتسجيل هدف التعادل إلا أنه لم يتمكن لتنتهي المباراة بفوز اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
أدار المباراة حكم الساحة الأردني مراد الزواهري وساعده محمد جعفر وعبدالله صالح والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة من البحرين.
حضور جماهيري بحريني
شهدت مباراة منتخبنا الوطني للشباب مع اليابان حضور جماهيري من الجانب البحريني الذي وقف وراء الأحمر الشاب في المباراة.
ولم يتوقف تشجيع ومؤازرة الأحمر الشاب طوال المباراة عبر الرابطة الجماهيرية.
وشهد اللقاء الحضور الجماهيري الياباني وقف وراء منتخب بلاده.





كلمات دالة

aak_news