العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

المحرق يبدع في حفل التكريم ببطولة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم
تنظيم رائع بحضور نجل سمو ولي العهد ومشاركة مؤثرة في التكريم

تغطية: سلمان الحايكي

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠١٦ - 03:00




أبدع مجلس إدارة نادي المحرق في تنظيم الحفل الضخم على شرف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بعد الفوز ببطولة كأس جلالة الملك المفدى الرئيس الفخري للنادي للموسم الرياضي الجاري (2015/2016) وبحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد ووزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر ومحافظ محافظة المحرق سلمان عيسى بن هندي وكبار المدعوين والشخصيات واللاعبين القدماء ورجال الصحافة الرياضية وضيوف نادي المحرق العريق.
حفل متناسق ورائع
وجاء حفل التكريم متناسقاً من الناحيتين الفنية والإدارية فضلاً عن الإخراج الرائع لكل الفقرات المتماسكة والتي تعبر عن أصالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق وارتباطهم بالتراث الرياضي والمحلي.
كلمة بالنيابة عن الإدارة
وبدأ عضو مجلس الإدارة الزميل الإعلامي المخضرم ماجد سلطان مذكور بكلمة بالنيابة عن مجلس إدارة النادي كشف فيها الكثير من المعلومات الزاخرة عن تاريخ بطولات نادي المحرق وموقعه التاريخي من البطولات وأشار إلى الدور الكبير الذي لعبه مجلس إدارة النادي في إحراز هذه البطولة الغالية والمرصعة باسم جلالة الملك المفدى الرئيس الفخري للنادي لتكون أول بطولة بهذا الاسم الغالي تنظم إلى كؤوس النادي في مختلف المناسبات، وأكّد على حسن تنظيم الفريق الأول لكرة القدم والذي قدم مباراة تاريخية أمام فريق نادٍ كبير والنتيجة النهائية تدل على كفاءة اللاعبين والجهاز الفني والإداري.
وقال: إن جمهور المحرق الأصيل كانت له الكلمة القوية في المؤازرة والتشجيع وتقديم الدعم اللامحدود إلى الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وأشاد بدور رجال الصحافة الرياضية في تغطية الحدث التاريخي وقال: «إننا نشعر بالفخر والاعتزاز للصحافة الرياضية وما تقدمه من جهود في سبيل التغطية المتميزة، وتمنى الزميل ماجد سلطان في ختام كلمته أن يستمر فريق الكرة الأول في نادي المحرق على السياق نفسه وأن يواصل في حصد البطولات سواء المحلية أو الخارجية».
بن سالمين الصغير يشيد بالإدارة
من جانبه ألقى النجم الكروي الدولي المعروف كابتن فريق نادي المحرق والمنتخب محمد بن سالمين (ابن سالمين الصغير) كلمة بالنيابة عن اللاعبين المتوجين بالبطولة أشاد فيها بالدور الكبير الذي لعبه مجلس إدارة النادي في تحقيق هذا اللقب العزيز على قلوب اللاعبين والجهاز الفني والإداري وقال: «إن اللاعبين صدقوا ما عاهدوا عليه مجلس الإدارة، خاصة كلمة رئيس النادي قبل بدء المباراة النهائية التي قال فيها إن المحرق أمانة وعلى هذا الأساس نجحنا كلاعبين في تتويج فريقنا بهذا اللقب الغالي المرصع باسم جلالة الملك المفدى رئيس نادينا الفخري ونأمل أن يكون اللقب الثاني والثالث في الطريق مع المواسم القادمة.
وشكر ابن سالمين الصغير رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة أعضاء الإدارة كل على كل التعاون والجهود التي بذلت والتخطيط القائم على التنظيم الدقيق وتشجيع اللاعبين قبل فترة من بدء المباراة وقال: «كان للإدارة دور جبار في إحراز هذا اللقب الغالي ومن يعمل بإخلاص يحصل على نتيجة إخلاصه وهي الثمار اليانعة، وتمنى أن تستمر البطولات في النادي العريق حتى مع الأجيال الكروية القادمة بمساندة هذا الجيل الحالي الذي يعد من الأجيال البارزة ويتمتع بالإخلاص والولاء الشديد لقميص نادي المحرق الغالي».
أغلى بطولات النادي
وأكّد رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة في كلمته التي كانت أشبه بقصائد الشعر الجميلة على الوفاء الكبير من قبل اللاعبين والجهاز الفني والإداري لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى عاهل البلاد حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للنادي ونحن اليوم سعداء بأن تكون البطولة الأولى باسمه الغالي لتنظم إلى جانب البطولات المتعددة التي حققها أجيال نادي المحرق على مختلف المواسم والمستويات، وقال: «لقد ارتبط نادي المحرق بالبطولات وعاهد لاعبيه وجماهيره على تحقيقها والمحافظة على مكانته التاريخية بين الأندية المحلية المتنافسة وهو أمر طبيعي يسعى كل ناد إلى ما يهدف إليه نادينا، ونأمل أن نواصل الحصاد ولا تتوقف البطولات والمحرق كما ذكرت في أكثر من مناسبة هو أمانة في أعناقنا يتطلب المحافظة عليها في موسم».
وشكر رئيس نادي المحرق اللاعبين والجهاز الفني والإداري على ما بذلوه من جهد كبير في سبيل تحقيق هذا الإنجاز الكبير وخص بالشكر جماهير النادي على موقفهم النبيل والمخلص وقال: «إننا نعاهد الجماهير أن يبقى مجلس الإدارة وفياً في التزاماته لتطوير الكرة وعلى مختلف المستويات، وأشاد بدور رئيس اتحاد الكرة ومجلس إدارته على تعاونهم مع إدارة النادي وتقديم التسهيلات الممكنة التي تعزز علاقات الأندية بالاتحاد». وشكر رجال الصحافة الرياضية على إساهمهم في تغطية الأحداث الرياضية والمناسبات النهائية التاريخية بكل صدق وحيادية يتشرف منها كل مخلص لناديه مؤكِّدًا على السير الحثيث نحو التطور والازدهار.
حول حفل التكريم:
* شارك في التكريم الرائع سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد بتواجده على منصة التكريم بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر ومحافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي ورئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة والنائب الأول للرئيس الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.
* نال التكريم عدد من اللاعبين القدماء وقدماء الصحفيين الرياضيين محمد لوري وسلمان الحايكي وماجد سلطان وناصر محمد والأقسام الرياضية.
* عرض نادي المحرق فيلماً تذكارياً تاريخياً يعكس البطولات التي حققها النادي في المواسم السابقة وفيلماً حديثاً عن المباراة النهائية التي جرت مع فريق نادي الرفاع (3/1).
}} قدمت فرقة الليوة الشعبية استعراضاً فنياً راقياً عن فنونها التراثية نالت التفاعل الكبير مع الضيوف والحاضرين.
}} * كرم مجلس الإدارة الرعاة والشركات الذين أسهموا في دعم الفريق الكروي الأول في نهائي كأس جلالة الملك المفدى والمتفاعلين مع احتياجات النادي المادية والمعنوية.
}} حضر الحفل عدد كبير من أعضاء النادي وأعربوا عن الشكر والتقدير للدور الكبير لمجلس الإدارة على حسن تنظيم الحفل والنجاح الباهر الذي حققه.
}} أسهم كل أعضاء مجلس الإدارة وبالخصوص الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة النائب الثاني للرئيس وأمين السر محمد بن دينة وعضو الإدارة خالد جمعان والمدير التنفيذي للنادي عيسى الكواري في إضفاء النجاح والتنظيم الرائع.




كلمات دالة

aak_news