العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

عودة سان أنطونيو وجولدن ستايت

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠١٦ - 03:00



واشنطن - أ ف ب: عاد سان انطونيو سبيرز وجولدن ستايت ووريرز إلى السكة الصحيحة؛ فقد روَّض الأول ضيفه ميامي هيت 112-88، وسحق الثاني ضيفه لوس انجلس كليبرز 114-98 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وبات تورونتو رابتورز ثاني المتأهلين إلى البلاي اوف عن المنطقة الشرقية بعد كليفلاند كافالييرز، والخامس في البطولة بعد جولدن ستايت وسان انطونيو وأوكلاهوما سيتي ثاندر (المنطقة الغربية)، على الرغم من خسارته امام مضيفه بوسطن سلتيكس 79-79 مستفيدا من نتائج الفرق الاخرى في منطقته وخصوصا خسارة شيكاغو بولز في عقر داره امام نيويورك نيكس 107-115، الأمر الذي ضمن له احد المراكز الثمانية الأولى في نهاية الدور التمهيدي.
في المباراة الاولى، قاد كاوي ليونارد فريقه سان انطونيو، ثاني المنطقة الغربية (60 انتصارا مقابل 11 خسارة)، إلى فوز مريح استقر فيه الفارق النهائي على 24 نقطة، بتسجيله 32 نقطة معادلا رقمه القياسي في البطولة على الرغم من انه لم يلعب سوى 24 دقيقة وترك مكانه في الربع الثالث بعدما تلقى ضربة على قدمه. وأضاف الصربي بوبان ماريانوفيتش 19 نقطة، بينما كان جايسون ريتشاردسون ودواين وايد الافضل في صفوف الخاسر بتسجيلهما 17 و16 نقطة على التوالي. وحقق سان انطونيو الذي لم يعرف طعم الهزيمة في ملعبه هذا الموسم فوزه السادس والثلاثين منذ انطلاق النسخة الحالية، والخامس والاربعين منذ آخر سقوط له في مارس 2015.
وفي المباراة الثانية، لم يمنح جولدن ستايت، حامل اللقب والمتصدر (64 فوزا مقابل 7 هزائم) بعد تخلفه في الربع الأول 23-28، ضيفه كليبرز الوقت لالتقاط الانفاس وضغط في الارباع الثلاثة الاخرى وتألق لاعبوه فيها (28-21 و30-23 و33-26 على التوالي).






كلمات دالة

aak_news