العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

علي عيسى بارك لهم الإنجاز
الأبطال: أقل هدية نقدمها للبحرين ولـ «قبطان» النجمة

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠١٦ - 03:00





أكّد لاعبو فريق النجمة المتوجين بالمركز الثاني على الصعيد الآسيوي أن الكأس والميداليات الفضية تعتبر أقل هدية نقدمها لقيادة البحرين وإلى رئيسنا «القبطان» عيسى القطان نظير الدعم والاهتمام البالغ الذي نلقاه نحن الرياضيين منهم الذي لولاه لما كنا استطعنا الوصول لمنصات التتويج بمختلف المحافل القارية. واتفقوا اللاعبون في قولهم إنهم كانوا عاقدي العزم والنية منذ اليوم بأن يدخلوا هذا المعترك الكبير والمهم بقوة إمكاناتهم البدنية والفنية وخوض المنافسات بأفضل ما لديهم وتحقيق النتائج التي تشرف اسم مملكة البحرين وتدل على قوة ومكانة اللعبة التي باتت الآن رقماً صعباً في ظل الإنجازات التي تحصدها على صعيد المنتخب الوطني وأيضاً للفرق المحلية التي أينما وضعت يدها تعود وهي متوجة عبر إحدى المراكز الأولى.
وأشار اللاعبون إلى أنهم لم ينظروا أو يهابوا من إمكانات خصومهم المدججة بأفضل العناصر المحلية والأوروبية، بل ركزوا ووثقوا في قدراتهم وتسلحوا بالعزيمة والقوة في مقارعتهم وقد وفقوا في ذلك باستثناء لقاء النور السعودي الذي خسروه بفارق هدف رغم أن الظروف كانت سانحة للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، ولكن في المجمل العام المركز الثاني يعتبر إنجازاً كبيراً وطيباً.
من جانبه، قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى بمعية الأمين العام لاتحاد اللعبة خالد الناجم تهانيه الحارة لطاقم الفريق بأكمله من خلال القدوم لهم لغرفة التبديلات ومصافحتهم جميعاً. وتحدث بوعيسى معهم بالثناء والإشادة على المستويات والنتائج الكبيرة التي حققوها وجعلتهم يرتقون منصة التتويج والتقليد بالميداليات الفضية رغم أن الفرصة كانت مواتية لخطف اللقب ولكن «شاء الله وما قدر فعل». وأوصل بوعيسى تبركات وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر إلى اللاعبين جميعاً كونه كان حريصا على متابعة أخبار الفريق بشكل مباشر.





كلمات دالة

aak_news