العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

مؤكداً أن على قدر أهل العزم تأتي العزائم
القطان: نهدي الإنجاز الآسيوي إلى القيادة الرشيدة

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠١٦ - 03:00




رفع رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة إنجاز فريقه الأول لكرة اليد الذي حقق المركز الثاني والميداليات الفضية في منافسات البطولة الآسيوية للأندية التي اختتمت يوم أمس في العاصمة القطرية بالدوحة.
وقال القطان «نرفع أسمى آيات التهاني إلى مقام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ونؤكد أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا اهتمام ودعم القيادة الرشيدة المتواصل واللا محدود للرياضة البحرينية. كما رفع القطان التهاني أيضاً لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة «الرئيس الفخري للنجمة»، وإلى وزير الشباب والرياضة هشام الجودر، مؤكِّدًا ومثنياً بدورهم ودعمهم ومتابعتهم الدائمة والتي تعتبر من أسس النجاح والتطور والتقدم للرياضة البحرينية في مختلف المحافل القارية.
وبين القطان «إن الإنجاز الذي حققه فريق لعبة كرة اليد يعكس الصورة الحقيقية لحس المسؤولية التي حملها اللاعبون في تشريف مملكة البحرين على الصعيد الآسيوي عبر المستويات الرائعة والنتائج الكبيرة التي قدمها طيلة مشواره في المنافسات. مضيفاً منذ اليوم الأول قد صرحت ذلك علناً بأن الفريق سيكون «الرقم الصعب» في البطولة لأنني على ثقة مطلقة بإمكانات لاعبيّ الرجال وأنهم على قدر المسؤولية في تقديم الصورة الحقيقية للعبة كرة اليد البحرينية عموماً والنجماوية خصوصاً، مؤكدين مقولة «على قدر أهل العزم تأتي العزائم».
وأكّد القطان أن ما تحقق جاء بجهد وتعاون ومتابعة حثيثة من قِبل مجلس إدارة النادي التي بذلت أقصى جهودها في توفير كل الاحتياجات والمناخ الصحي الذي يجعل الفريق يحقق أفضل النتائج، والحمد لله فقد كانت النتيجة كما نأملها بالحصول على المركز الثاني والذي يعتبر إنجازاً جديداً وفريدا لمملكة البحرين ولنادي النجمة، كونه أول إنجاز يتحقق على الصعيد الآسيوي، وأنا أعتبره بطل غير متوج باللقب بسبب خسارته الوحيدة وغير مستحقة أمام النور السعودي والتي وقفت عثرة أمام تتويجنا باللقب.
وفي الختام قدم القطان شكره الجزيل لكل من أسهم وقدم نفسه لخدمة الفريق وخصوصاً للذين عملوا خلف الكواليس وللجماهير النجماوية الغيورة التي آزرت اللاعبين في الدوحة والبحرين، والشكر موصول أيضاً للإعلام الرياضي والقناة الرياضية البحرينية التي قربت المسافات للمشاهدين لمتابعة «ممثل الكرة البحرينية» من كثب.





كلمات دالة

aak_news