العدد : ١٥٣١٦ - الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٦ - الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ رجب ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

وزارة التجـــارة تطلــق مسابقــة أفضـــل محتوى إعلامــي «سلوك استهلاكي سليم»

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠١٦ - 03:00



أطلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة بإدارة حماية المستهلك مسابقة أفضل محتوى إعلامي بعنوان نحو «سلوك استهلاكي سليم» بالتعاون مع جامعة البحرين ممثلة في عمادة شؤون الطلبة ومركز التسهيلات الإعلامي.
وتهدف المسابقة إلى تفعيل واستثمار أفكار وقدرات طلبة جامعة البحرين من المهتمين بالشأن الإعلامي وذلك بإعداد أفضل رسالة أو تقرير تلفزيوني يحتوي على مضامين للسلوك الاستهلاكي السليم وتهدف أيضا إلى نشر القيم الاستهلاكية الصحيحة والطرق الامثل للتعامل مع القضايا التي تخص المستهلك وفق الأنظمة والقوانين.
وتنقسم المسابقة إلى فرعين احدهما.. فرع الأفلام الوثائقية ومدة المسابقة 3 أسابيع يتم بعدها تسليم الأعمال المشاركة إلى مكتب شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلبة وسوف يتولى الإشراف على تقييم وتحكيم الأعمال المشاركة لجنة تحكيم تضم أعضاء من إدارة حماية المستهلك ومن المختصين من الإعلام من جامعة البحرين بالإضافة إلى أحد المخرجين البحرينيين.
وتشمل قيمة جائزة المركز الأول 1000 دينار، المركز الثاني 700 دينار والمركز الثالث 500 دينار وذلك لكل فرع من فروع المسابقة إلى جانب تكريم جميع المشاركين في المسابقة التي تأتي للتأكيد على الشراكة المجتمعية في مجال التوعية بحقوق وواجبات المستهلك.






كلمات دالة

aak_news