العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

سينما

فيلم Tomb Raider المُقبل سيقدم «لارا كروفت» بشكل واقعي

السبت ١٢ مارس ٢٠١٦ - 03:00




ظهرت بعض التفاصيل الجديدة الخاصّة بالجزء القادم من فيلم Tomb Raider، إذ أكد المخرج رور أوتوج أن الفيلم سيركز على القصة الأصلية، أي سيكون على غرار الجزء الصادر من اللعبة قبل ثلاثة أعوام.
وكان أوتوج قد أشاد مسبقًا بلعبة 2013 مؤكدًا أنه سيحاول إحضار شيء مماثل في الفيلم، على أن يُقدِم لارا كروفت على أنها إنسان حقيقي أي بشكل واقعي.
أعتقد أننا سنُظهِر شخصية لارا كروفت على إنها إنسان حقيقي، فأنا أرغب في أن يتعلق الناس بشخصية لارا، وآمل أن أضيف شيئًا مميزًا لهذه السلسلة الرائعة.
وشدد أوتوج على أنه أحد عشاق سلسلة Tomb Raider منذ البداية، إذ صرّح قائلًا:
لقد كنت دائمًا من محبي الشخصيات النسائية القوية، وأعتقد أنني أظهرتُ ذلك في الكثير من أفلامي السابقة بالتركيز عليهن، لأنني أرى ذلك مثيرًا للاهتمام، وأعتقد أننا سنحضر فيلم أكشن حديث.
الجدير بالإشارة أن آخر الأفلام التي تناولت السلسلة كان Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life قبل ثلاثة عشر عامًا، وكان من بطولة الفنانة الأمريكية الموهوبة أنجلينا جولي بجانب الفنان البريطاني الرائع جيرارد بتلر.
يُذكر أن رور أوتوج لم يكشف عن اسم الممثلة التي ستلعب دور لارا كروفت في فيلمه المُقبل، ولا حتى ألمح لموعد بث فيلمه في صالات السينما، على أمل أن يكشف مزيدًا من التفاصيل خلال الأيام وربما الأشهرالمُقبلة.





كلمات دالة

aak_news