العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

«الأعلى للمرأة» و«الملكية للبنات» يبحثان التعاون الثنائي

الأحد ٠٦ مارس ٢٠١٦ - 03:00



استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري صباح يوم الخميس بمقر المجلس الاستاذ الدكتور مازن جمعة رئيس الجامعة الملكية للبنات، حيث جرى استعراض لمجالات التعاون المشترك بين الطرفين.
وقد قدم الدكتور مازن جمعة خلال اللقاء مرئيات الجامعة الملكية فيما يتعلق ببرامجها ونشاطاتها القادمة خلال العام التي تتزامن ومرور 10 سنوات منذ تأسيس الجامعة، والمواكبة أيضاً لشعار يوم المرأة البحرينية الذي خصص هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال القانوني والعدلي. وتطرق الدكتور جمعة كذلك إلى البرامج والخطط المستقبلية للجامعة والتي تتسق مع احتياجات المرأة البحرينية الاكاديمية، بالإضافة إلى جهود الجامعة في دعم البحث العلمي على اختلاف تخصصاته، وإنشاء مرصد علمي متكامل لتوثيق الاصدارات والبحوث والبيانات التي تدعم جهود المجلس في مساعيه كمرجع رئيس في المملكة لكل ما يخص قضايا وبيانات المرأة البحرينية.
ومن جانبها هنأت الامين العام، الدكتور مازن جمعة بمناسبة مرور 10سنوات على تأسيس الجامعة الملكية للبنات وتخريج عدد 696 طالبة في مختلف المجالات. مشيدة بما تشهده الجامعة من تطور ملحوظ على مستوى برامجها الأكاديمية متميزة، وبما قدمته الجامعة من مقترحات للبرامج والانشطة والفعاليات التي ستعود بالنفع المباشر على برامج الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، مرحبة أيضاً بالدعم العلمي والمعرفي الذي ستقدمه الجامعة خلال هذا العام لتنشيط موضوع يوم المرأة البحرينية الذي يلقي الضوء على اسهامات المرأة في السلك القضائي والعمل القانوني.




كلمات دالة

aak_news