العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

بتلكو تحول البحرين محطة رئيسية لعمليات الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط

الأحد ٠٦ مارس ٢٠١٦ - 03:00



تواصل بتلكو، مزود خدمات النقل الفضائي الأولى في المنطقة، توفير خدمات نقل فضائي عالمية المستوى لمشغلي الأقمار الاصطناعية وVSAT، بفضل استعداد الشركة الكامل لتقديم خدمات النقل. امكانيات بتلكو تجعل من البحرين محطة رئيسية لعمليات الأقمار الاصطناعية في الشرق الأوسط. تعتبر صناعة الأقمار الاصطناعية محفزا مهما للاقتصاد البحريني، لأنها تقدم خدمات لعدد من القطاعات بما في ذلك الملاحة، النفط والغاز، المؤسسات التجارية والبث الإذاعي.
إن طبيعة خدمات صناعة الأقمار الاصطناعية تجعل من تقديم الخدمات عبر عمليات الأقمار الاصطناعية عملية صارمة، فخبراء بتلكو مؤهلون تماما لإدارة وتوفير مثل هذه الخدمات، حيث تغطي خدمات بث بتلكو منطقة عمليات بسعة 30,000 متر مربع، وهو ما يجعل الشركاء يتمتعون بخدمات MPLS، SDH المحلية، الشبكات الدولية وروابط الإنترنت العليا. توفر خدمة النقل أفضل خيار لمشغلي الأقمار الاصطناعية وVSAT حول العالم نظرا لقدرتها على تشغيل أي تطبيق عبر أي تقنية.
ومع نمو وتيرة التطور التكنولوجي، أصبحت متطلبات الزبائن في جميع القطاعات سريعة التغيير، ولاسيما في قطاع صناعة الأقمار الاصطناعية. لذلك، توفر شبكات بتلكو المتنوعة والمرنة اندماجا لامتناهيا مع الشبكات الأرضية وتقدم دعما شاملا لمشغلي الأقمار الاصطناعية وVSAT لتسهيل عملياتهم بكل فعالية، وتقوم بتلكو بتشجيع هؤلاء المشغلين لتنويع خدماتهم، باعتبار أن خدمة النقل الفضائي توفر لهم القدرة على تقديم المزيد من الخدمات للمستخدمين. وبهذا، تسعى بتلكو لتسهيل عملية نمو المشغلين.
وصرح رئيس العمليات العالمية بشركة بتلكو، عادل الديلمي، قائلا «مع تزايد الحاجة الى الاتصال عبر شبكة معتمدة هذه الأيام، فإن مشغلي الأقمار الاصطناعية لديهم المزيد من المتطلبات». «ولهذا السبب، نركز بشكل متزايد على خدمات البث لدينا ونقوم بتحسين شبكاتنا لتلبية الطلبات المتغيرة للسوق».
ولعرض قدرات وخدمات بتلكو بشكل أفضل، سيشارك عدد من التنفيذين بشركة بتلكو في معرض وؤتمر CABSAT الذي سيقام بمركز التجارة العالمي بدبي خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس.





كلمات دالة

aak_news