العدد : ١٥٥٢٥ - الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٥ - الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

بابكو تعلن رعايتها لبطولة البحرين المفتوحة للغولف 2016

الأربعاء ٠٢ مارس ٢٠١٦ - 03:00




أعلنت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) عن رعايتها لبطولة البحرين المفتوحة للغولف في نسختها رقم 53 والتي تقام يومي 11 و12 مارس 2016، إلى جانب بطولة البحرين المفتوحة للغولف للسيدات يومي 4 و5 مارس 2016, تجدر الإشارة الى أن نادي العوالي للغولف يعد من أقدم الأندية الرياضية في منطقة الخليج. وسوف يستضيف النادي هاتين البطولتين، ومن المقرر أن تشهد بطولة البحرين المفتوحة المخصصة للرجال مشاركة كوكبة من المحترفين والهواة من لاعبي نقاط التكافؤ بعدد 12 لاعباً في ملعب يسع 108 لاعب. وسوف تحتضن البطولة كبار لاعبي الغولف في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي وأوروبا وغيرها.
ويشارك اللاعب البحريني ناصر يعقوب في تلك البطولة، علماً بأنه حاز على لقب البطولة لعام 2015، كما أنه فاز في ست بطولات سابقة. ومن المتوقع أيضاً مشاركة اللاعب البريطاني المحترف أندي مارشال، وكذلك المحترف الاسكتلندي دايفيد بارك الذي فاز باللقب عام 2004، ويعد أحد محترفي نادي العوالي للغولف سابقاً. ويشارك في بطولة البحرين المفتوحة للغولف للسيدات جميع السيدات ولاعبات نقاط التكافؤ. ومن المقرر أن تشارك لين سانت لورنس في بطولة هذا العام، والتي حازت على اللقب عام 2005, وفي هذا الصدد، يرحب نادي العوالي للغولف بالجماهير ومحبي اللعبة لحضور البطولتين، علماً بأن الدخول مجاني.
تجدر الإشارة الى أنه يتم تنظيم تلك البطولات السنوية برعاية كريمة من شركة بابكو وعدد من الشركات المحلية الأخرى بما فيها ألبا والحداد (مرسيدس) وأكسا للتأمين وإدارة المعارض العربية وشيفرون وسيتي بنك وإم سي إس سي وعقارات السيف وغيرها. كما تجدر الإشارة الى أن بطولات نادي العوالي للغولف تعد بمثابة الراعي الفخري للمعهد التأهيلي بمملكة البحرين.






كلمات دالة

aak_news