العدد : ١٥٥٢٥ - الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٥ - الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

ضمن معرض (gulfInteriors 2016)
تيتولو تقود الشركات المشاركة في فعالية «صمم في البحرين»

السبت ٢٧ فبراير ٢٠١٦ - 03:00



خلال فعاليات معرض «gulfInteriors 2016» ستعرض شركة تيتولو للتصميم والتنفيذ منتجات التصميم الداخلي وخدمات الواجهات الخارجية ذات الطراز العالمي.
والجدير بالذكر أن المعرض السنوي للتصميم الداخلي يقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه خلال الفترة ما بين 26 و28 أبريل 2016 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. 
تتبع شركة تيتولو للتصميم والتنفيذ التي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها نهجا مبتكرا في مجال التصميم الداخلي يقوم على تزويد العملاء بمزيج من العلامات التجارية الكلاسيكية والحديثة من أوروبا وآسيا. كما توفر تيتولو لعملائها مفاهيم خاصة بها في التصميم الداخلي والخارجي ومشاريع الحدائق، كما تعرض منتجات الأثاث والأدوات الصحية والخزائن والإضاءة والاكسسوارات والمطابخ ومنتجات الأرضيات من ألمانيا والصين وتركيا. 
تيتولو هي شركة متخصصة في التصميم الداخلي والخارجي وتصميم الحدائق، تتولى أعمال جميع مراحل أي مشروع تضطلع به بما في ذلك إعداد دراسات الجدوى والرسومات التخطيطية والتقديرات المفصلة وإعداد وثائق المناقصات وتحليل العطاءات ومنح العقود. كما توفر منتجات الديكور الداخلي. 
وقالت فاطمة الأنصاري مدير التصميم الداخلي في شركة تيتولو للتصميم والتنفيذ «نحن فخورون بتراثنا البحريني الأصيل، فشركتنا تشارك في الفعاليات العالمية وتساهم في بناء سمعة جيدة للتصميم المميز المصنوع في البحرين. ويوفر معرض 2016 gulfInteriors عرضا موجها لقطاعي الأعمال والمستهلك في مقرنا الدائم الأمر الذي يساهم في استقطاب جمهور واسع من دول مجلس التعاون الخليجي».
بعض المشاريع المرموقة التي اضطلعت بها شركة تيتولو هي نتيجة التخطيط الفعال وإدارة الوقت والموارد. بنك البحرين للتنمية وجامعة بولتيكنيك وفيلا حلا ترك وفندق رويال توليب في أمواج وفيلا كازروني وكذلك كليفلاند كلينك في أبوظبي هي بعض من المشاريع المنجزة من قبل الشركة، ونتيجة لذلك هناك علاقة طويلة الأمد بين الشركة وعملائها بعد انتهاء المشاريع. 
وصرح جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الجهة المنظمة للمعرض قائلا «إن مشاركة المصممين المحليين مثل شركة تيتولو للتصميم والتنفيذ من شأنه أن يضيف نوعا من التشويق لمعرض 2016  gulfInteriors من خلال المنتجات المصممة في البحرين التي تعد واجهة، إضافة إلى أن الشركات كشركة تيتولو تضيف سمعة طيبة لمملكة البحرين في دول مجلس التعاون الخليجي باعتبارها سوقا لمنتجات التصميم الداخلي والخارجي الفاخرة والمبتكرة وعالية الجودة». 
كما يحظى معرض 2016 gulfInteriors برعاية استراتيجية من قبل شركة المدير الكويتي لمواد البناء والمقاولات وشركة أصباغ همبل. 
وتجدر الإشارة إلى أن معرض 2016 gulfInteriors سيقام بالتزامن مع اثنين من المعارض الكبرى هما gulfBID وGulf Property Show وذلك لضمان استمرارية نجاح منصات الأعمال التجارية المتكاملة ذات الصلة بقطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.





كلمات دالة

aak_news