العدد : ١٦٣٨١ - السبت ٢٨ يناير ٢٠٢٣ م، الموافق ٠٦ رجب ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٨١ - السبت ٢٨ يناير ٢٠٢٣ م، الموافق ٠٦ رجب ١٤٤٤هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

نصر



أرجو ان يتحقق ما بشر به الزميل عدنان بو مطيع في الزميلة «النبأ» حول ما يجري في سوريا من ان روسيا لجأت إلى وقف إطلاق النار لأنها في وضع أقرب إلى الانهيار وأنها قد لا تكون قادرة على دفع الرواتب في مارس القادم، كما ان حزب الشيطان قد فشل هو الآخر وخاصة بعد إيقاف المملكة العربية السعودية مساعداتها للجيش اللبناني، وان روسيا قد فشلت في مغامرتها في سوريا رغم حجم الدمار الذي ألحقته بمناطق السنة ومدنهم في سوريا.. كذلك ما أبدته الشقيقة المملكة العربية السعودية من استعداد لدخول قوات برّية إلى سوريا لمحاربة داعش، كل هذا عقد الأمور على اللاعبين المتوحشين في سوريا وجعل الحسابات تختلف.
وكذلك رفض تركيا التام إقامة دولة كردية بينها وبين سوريا واستعدادها لدخول الحرب لكي تحمي حدودها الجنوبية قد عقدا الموقف أيضا أمامهم مما يعني ان تحقيق الأهداف التي أرادها كل من روسيا ونظام الأسد صار بعيدا جدا رغم كل ما بذل من أموال وأنفس، وان النصر بات قريبا بإذن الله في كل من سوريا واليمن، وهو ما نأمله بعون الله ونصره.
هذا النصر ان حدث فإنه يعطينا درسا بأنه لا بد لنا من حل مشاكلنا بأيدينا وإمكانياتنا، وانه إذا أظهرنا الحزم والعزم فالنصر قادم بإذن الله.
















إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"


//