العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

تأجيل قضية شاب متهم بالقتل للقبض على شهود

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠١٦ - 02:00



قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، تأجيل قضية شاب بحريني (20 سنة) متهم بالقتل العمد إلى 10 مارس وذلك للقبض على شهود.
وقع الحادث يوم 28 يوليو الماضي في منطقة دمستان، عندما توفي بحريني في الأربعين، إثر اصطدامه بسيارة هربت من موقع الحادث، وقالت الداخلية في أول بيان لها بعد الحادث إن هناك مؤشرات إلى وجود شبهة جنائية.
وبعد فترة قصيرة وتأكّد أهالي المنطقة من شخصية المتهم في الواقعة، قام بتسليم نفسه إلى الشرطة، التي أحالته بدورها إلى النيابة العامة، وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليه (40 سنة) عانى إزعاج المتهم (20 سنة)، والذي كان يقوم بالتفحيط بسيارته بالقرب من بيته، وأنه حاول نصحه أو نهيه عن فعل ذلك، فلما فشلت جهوده قام بالحديث مع أسرته، وهو ما ضايق المجني عليه.
 قبل الحادث بحوالي عشرة أيام تصادف أن مر المتهم بسيارته، فرأى المجني عليه سائرا مع أحد أصدقائه، فقام باللف حوله بالسيارة مع «تصييح» الفرامل كنوع من السخرية على قيامه بإبلاغ أسرته، وفي يوم الحادث كان المجني عليه على دراجته النارية وعندما رآه المتهم الذي كان يقوم بقيادة سيارته، تعمد الاصطدام به وهرب، وبعد فترة عرف أنه مات متأثرا بجراحه، وأن كل أهل المنطقة يعرفون أنه الذي ارتكب الحادث، فقام بتسليم نفسه إلى الشرطة.
أسندت النيابة العامة إلى المتهم تهمة القتل العمد.



كلمات دالة

aak_news