العدد : ١٥٠٦٧ - الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٧ - الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

ضمن إطار خططه التوسعية ولتسهيل وصول العملاء إلى خدماته
المصرف الخليجي التجاري يدشن فرعه الجديد في «الجفير مول»

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠١٦ - 03:00



انطلاقا من إستراتيجيته المتمركزة حول البقاء دومًا قريبًا من عملائه، افتتح المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المتميزة في المملكة، فرعه الجديد في مجمع «الجفير مول» أمس الخميس 11 فبراير 2016، ليصل بذلك إجمالي عدد فروعه في مملكة البحرين إلى أحد عشر فرعًا.
تمت مراسم الافتتاح بحضور السيد خالد حمد، الرئيس التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، والسيد خليل إسماعيل المير، الرئيس التنفيذي للمصرف، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالمصرف وممثلي الصحافة المحلية.
وفي هذا السياق، أكّد الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير، أن افتتاح المصرف لفرعه الحادي عشر منذ انطلاقه في عام 2004، والثاني في غضون خمسة أشهر يعكس مدى ثبات الخطى التي يسير بها المصرف نحو تحقيق أهداف خططه المتمركزة حول توفير خدمة ذات جودة عالية للعملاء بالإضافة إلى تحقيق عوائد مجزية لمساهميه وعملائه.
وأوضح المير «يعزز افتتاح فرعنا الجديد في مملكة البحرين من جهودنا المستمرة وإستراتيجيتنا الرامية إلى توسيع شبكة فروع المصرف الخليجي التجاري لتلبية احتياجات عملائنا وتسهيل وصولهم إلى خدماتنا وعروضنا المصرفية، لنواصل توفير خدمة عملاء متميزة كما اعتدنا دائمًا».
وأضاف قائلاً «تعد منطقة الجفير إحدى أكثر المناطق التجارية ازدحامًا ونشاطًا، ونحن على ثقة بأن فرعنا الجديد سيسهل على عملائنا، أفرادًا وشركات، الوصول إلى خدماتنا المتميزة».
وعن التصميم الخاص بالفرع الجديد، أوضح السيد المير أن ما يميز المصرف الخليجي التجاري عن غيره في اسواق المال هو النهج الذي يتبعه المصرف في خلق بيئة مصرفية خاصة تأتي فيها خدمة العملاء على رأس الأولويات.
وأشار إلى أن «الأعمال المصرفية على الرغم من أنها في كثير الأحيان أصبحت تجربة غير شخصية خالية من التفاعلات الإنسانية إلا أننا في المصرف الخليجي التجاري أعددنا بيئة تحمل في أجوائها أعلى مستويات الخبرات والخدمات وفي الوقت نفسه افضل مستويات الضيافة».
وسيقوم الفرع الجديد للمصرف الخليجي التجاري في مجمع «الجفير مول» بتقديم جميع الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات والتي تتضمن فتح وتشغيل العديد من الحسابات المصرفية كالحسابات الجارية وحسابات التوفير، بما في ذلك حساب الوافر. بإمكان العملاء أيضًا التقدم بطلب الحصول على بطاقات الائتمان بالإضافة إلى منتجات التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري من أحدث فرع من فروع المصرف الخليجي التجاري، إضافة إلى توافر جهاز للصراف الآلي مزود بوظائف شاملة لتكملة الخدمات المقدمة.
كما سيقوم الفرع الجديد بتزويد العملاء بتشكيلة مميزة من الخدمات المالية التي تم ابتكارها خصيصًا للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء لتلبية متطلباتهم المصرفية، كما يقدم المصرف الخدمات المصرفية الإلكترونية والهاتفية المتنوعة عن طريق الإنترنت وخدمة الدينار الإلكتروني التي تعد بوابة لتمكين العملاء من الاستفادة من مجموعة متكاملة ومتميزة من الخدمات المصرفية المتنوعة.
ويعد المصرف الخليجي التجاري، الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرًا له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، ويسعى إلى تحقيق تطلعاته ليكون أحد أبرز المصارف الإسلامية محليًا وإقليميًا، من خلال تقديمه لمجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، وفرص الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء للمتعاملين من الأفراد والشركات.





كلمات دالة

aak_news