العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

«إنجاز » تطلع منسقي الشركات على خطط العام الدراسي الجديد

الاثنين ٠٨ فبراير ٢٠١٦ - 03:00



نظمت مؤسسة «إنجاز البحرين» اجتماعا مع منسقي الشركات الممثلة في مجلس إدارتها؛ وذلك لإطلاعهم على خطط وأهداف العام الدراسي الجديد 2015/2016، وترأس الاجتماع الذي عقد في مقر بنك السلام كل من الرئيس التنفيذي للعمليات لـ«إنجاز البحرين» الأستاذة هناء سرواني.
وعبرت الاستاذة هناء في بداية الاجتماع عن تقديرها وشكرها إلى جميع المنسقين لدعمهم الكبير والمتواصل للمؤسسة، وخاصة فيما يتعلق بتوفير المتطوعين، حيث قالت: «إن الدعم الكبير الذي نحظى به من قبل شركائنا في القطاع الخاص، وإيمانهم الكامل برؤيتنا المتمثلة في تمكين الشباب ويمنحنا الثقة للمضي قدما».
وتتوقع مؤسسة «إنجاز البحرين» أن يستفيد حوالى 20,000 طالب من 15 برنامج تقوم بتطبيقه في جميع المدارس الثانوية والإعدادية، والابتدائية الحكومية والجامعات والمدارس الخاصة. وسوف يقوم بتنفيذ هذه البرامج أكثر من 700 متطوع أغلبيتهم من القطاع الخاص.
وتجدر الإشارة إلى أن دور منسقي الشركات هو تعزيز الدعم لـ «إنجاز البحرين» من خلال تثقيف الموظفين العاملين في الشركات ومحيطهم الاجتماعي حول المؤسسة وأهدافها، والعمل على توفير متطوعين مؤهلين من ذوي خبرة لتنفيذ برامج المؤسسة والعمل مع الشباب.





كلمات دالة

aak_news