العدد : ١٥٤٨٠ - الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٠ - الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

بتلكو تقدم الرعاية الذهبية لمؤتمر السعات بالشرق الأوسط

الاثنين ٠٨ فبراير ٢٠١٦ - 03:00



مع تركيزها على سوق الأعمال العالمي، أعلنت بتلكو أنها ستكون الراعي الذهبي لمؤتمر السعات بالشرق الأوسط 2016 الذي سيعقد في دبي بفندق غراند حياة من 1 إلى 3 مارس.
ومع تنفيذ مشروع بتلكو الحالي للتوسع العالمي، تولي الشركة اهتماما أكبر بشراكاتها الإستراتيجية مع مزودين معروفين عالميا لضمان خدمات ممتازة للمستخدمين. من المؤكد أن مثل هذه الفعاليات المرموقة توفّر لبتلكو بوابة للقاء شركائها من مختلف مناطق العالم ومناقشة طرق تقوية علاقاتها معهم.
يشار إلى أن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط هو حدث سنوي يستقطب كبار التنفيذيين من نواقل، مزودي خدمات، مزودي خدمات اتصالات المعلومات، مراكز بيانات، مزودي خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP)، ومؤسسات تجارية من مناطق الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، آسيا وأمريكا الشمالية.
تقوم بتلكو برعاية مؤتمر السعات بالشرق الأوسط للسنة الخامسة. هذا، وسيمثل الشركة كبار المديرين والتنفيذيين لدى بتلكو لمناقشة خططهم التوسعية مع شركائهم. كما سيعمل المشاركون على تعزيز تواجد بتلكو العالمي وقدراتها، وفي نفس الوقت سيتم لقاء عدد كبير من العارضين والشركاء والزبائن المحتملين.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس العمليات العالمية بشركة بتلكو، عادل الديلمي «إن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط لهذا العام أكبر حجما ونحن سعداء بأن نكون الراعي الذهبي للمؤتمر مرة أخرى».
وأضاف «نحن نحضر المؤتمر هذا العام بمجموعة عالمية أقوى، وسننظر في إمكانية تقويتها أكثر خلال المؤتمر».
تعتبر بتلكو رائدة في مجال توفير حلول البيانات العالمية نظرًا إلى تمتع الشركة بوجود قوي في جميع المناطق الرئيسية بما في ذلك الشرق الأوسط، أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا، وإفريقيا. فقد مكنت نقاط التواجد النشطة للشركة، شراكاتها الإستراتيجية ومشاريعها المشتركة بتلكو من تأمين مشاريع متنوعة تربط شركات عالمية في مواقع بعيدة حول العالم.





كلمات دالة

aak_news