العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

رئيس الوزراء لدى استقبال كبار المسئولين:
دول التعاون تقف جميعها في خندق واحد في مجابهة المخاطر

الاثنين ٠٨ فبراير ٢٠١٦ - 03:00




لدى استقبال سموّه عددا من كبار المسئولين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أهمية دعم وصون الأمن والاستقرار في المنطقة ، محذراً سموّه من التحديات التي تشكل خطراً على الأمن الخليجي، وشدد سموّه على ضرورة تكاتف الجهود في التصدي لهذه التحديات، مؤكداً سموّه أن دول مجلس التعاون تقف جميعها في خندق واحد في مجابهة المخاطر التي تعتريها وخاصة الإرهاب، منوهاً سموّه في هذا السياق بالتحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال عاصفة الحزم باعتباره نموذجاً للتعاون الخليجي والعربي في مواجهة المؤامرات الخارجية التي تحاك ضده.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس عددا من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بالمملكة.
وخلال اللقاء نوّه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الى أن العالم يعيش أوضاعًا سياسية واقتصادية متقلبة وهو ما يستلزم مزيدًا من الوعي الذي يسهم في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
 وقال سموّه: «إن التحديات على اختلاف أنواعها يجب ألا تؤثر في تعاضدنا وتماسك نسيجنا المجتمعي، وعلينا أن نزيد من وتيرة العمل لصالح الوطن وأن نحوّل هذه التحديات إلى فرص لتحقيق ما نتطلع إليه من خير لوطننا وشعبنا».
وأكد سموّه أنه بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الحالية فإن مسيرة التنمية مستمرة في جميع المناطق، ولا سيما المشروعات الخدمية والإسكانية والصحية والتعليمية والبنية التحتية من أجل توفير أفضل السبل التي تؤمن للمواطنين حياة كريمة ومزدهرة.




كلمات دالة

aak_news