العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

المفكر العالمي ديباك شوبرا يحاضر في البحرين 11 أبريل

الاثنين ٠٨ فبراير ٢٠١٦ - 03:00



من المقرر ان يزور المفكر العالمي ورائد التحول الشخصي ديباك شوبرا مملكة البحرين في ابريل القادم لتقديم ورشة عمل عن «مستقبل الحياة السليمة» وذلك في 11 ابريل 2016 في قاعة المؤتمرات في فندق كراون بلازا البحرين. صرح بذلك السيد نايجل فيجاس، المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة احدى شركات مجموعة عباس داداباي.
وتتناول الورشة التي سيقدمها ديباك شوبرا العديد من الموضوعات المتعلقة بالحياة السليمة مثل تعريف الحياة السليمة وتطوير جودة العلاقات الشخصية والعواطف الإيجابية والتفكير الإيجابي والصمود امام تحديات الحياة وجوانب النجاح الشخصي. وتضم الورشة التدريبية أيضا طرق تطوير الأفراد والمؤسسات من أجل تحقيق النجاح على المستوى الصحي والنفسي وتحقيق السعادة.
وبهذه المناسبة قال السيد نايجل فيجاس، المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة: «نحن فخورون بتقديم شخصية مثل ديباك شوبرا في البحرين للمرة الثانية وهذا جزء من سياستنا في مجموعة عباس داداباي لإتاحة الفرصة للالتقاء والاحتكاك مع شخصية عالمية تعتبر الأشهر في العالم في مجال الحياة السليمة والتفكير الإيجابي وتطوير العواطف الإيجابية والتحول الشخصي للأفضل».
وأضاف السيد فيجاس: «حققت الزيارة السابقة التي قام بها للبحرين نجاحا باهرا ونأمل ان تكون هذه الزيارة مميزة من خلال تناول الموضوعات التي تهم الأفراد والمنظمات حيث يعتبر ديباك شوبرا أحد اكبر عشرة محفزين في العالم، كما وصفته مجلة انكواير، فيما وصفته جريدة التايم الأمريكية بانه أحد أكبر 100 شخصية بطولية مؤثرة في القرن الحالي. ألف ديباك شوبرا اكثر من 80 كتابا كان معظمها في قائمة الكتب الأكثر مبيعا في العالم وتم ترجمة كتبه لحوالي 43 لغة».






كلمات دالة

aak_news