العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

بلدي الشمالية يوافق على مشروع ترفيهي بساحل البديع

كتبت: خولة القرينيس

الثلاثاء ٠٢ فبراير ٢٠١٦ - 03:00



طالب مجلس بلدي المنطقة الشمالي في اجتماعه الاعتيادي الذي عقد صباح أمس بمبنى المجلس بتزويده بنسخ من القرارات الوزارية المتعلقة بالشأن البلدي في كل مناطق المحافظة الشمالية، وخصوصا أن العلم بها يرفع الإحراج عن أعضاء وموظفي المجلس والجهاز التنفيذي. ومن جهة أخرى، فإن عدم العلم بها يؤدي الى وقوع الأذى على المواطنين.
ومن جهة أخرى توافق أعضاء المجلس على إقامة  المشروع الاستثماري الترفيهي الواقع على ساحل البديع من قبل إحدى الشركات الاستثمارية للمستخدمين، مشترطا في ذات الوقت توفير أعلى درجات الأمن والسلامة لمرتادي تلك المنطقة، حيث سيتكون المشروع من عدد من الألعاب المائية الخاصة بالصغار، على أن يعود جزء من العائدات المالية في تلك المنطقة على أهاليها، وبعد ذلك استعرض المجلس موضوع تطوير ممشى بأقل تكاليف ممكنة وفق أفضل الإمكانيات التي تسهم في توفير متنفس للأهالي ولتشجيع رياضة المشي للمواطنين، بالإضافة إلى تطوير المنطقة وتجميلها وتشجيرها، وتوفير مجموعة من المشاريع الخدمية مع الارتقاء بمستوى الخدمات في المنطقة الشمالية.
ثم تطرق الأعضاء إلى مسألة تخصيص مجموعه من الأراضي لإنشاء مسجد وصالة مناسبات بالإضافة إلى محلات تجارية وممشى بإحدى المناطق في مدينة حمد، كما وافق الأعضاء على مقترح تفعيل خاصية الواي فاي في الاماكن العامة لما من شأنها أن تسهم في تعزيز الجانب السياحي في المنطقة.





كلمات دالة

aak_news