العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

اغتصبها ثم دعاها إلى تناول العشاء فهربت لتبلغ الشرطة

السبت ٣٠ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أمرت النيابة العامة بحبس شاب بحريني على ذمة التحقيق، بعد أن أسندت إليه تهمة اغتصاب فتاة آسيوية، بعد أن أوهمهما بقدرته على توفير فرصة عمل كانت تبحث عنها، فتوجه بها إلى شقة زاعما أنها مكتب وواقعها عنوة ثم حاول دعوتها إلى العشاء لكنها هربت لتبلغ عنه الشرطة.
قالت المجني عليها في بلاغها إنها ظلت أسابيع طويلة تبحث عن وظيفة، وكانت تتحدث مع صديقتها عن حاجتها الملحة إلى الحصول على فرصة عمل، فأعطتها رقم المتهم على أنه يملك معارف وقادر على توفير فرصة عمل مناسبة لقدراتها.
واتصلت المجني عليها بالمتهم الذي سرعان ما حدد وقتا للقائها في اليوم التالي، وبالفعل مرَّ عليها بسيارته ليأخذها من عند محطة للنقل العام فركبت معه، وأخذها إلى أحد المقاهي في الرفاع لتناول المشروبات الساخنة برفقتها، ثم بدأ معها جولة في عدد من المحال والمكاتب بالمنطقة عينها مدعيًا أنها تابعة له ويعمل بها، لكن جميع المحلات كانت مغلقة.
واستمر المتهم في تمثيل دوره وأخبرها بضرورة التوجُّه إلى أحد المكاتب التي تبحث عن فتاة لتوظيفها، وأنها سوف تجري مقابلة هناك، فنزلا بإحدى البنايات ودخلا إحدى الشقق على أساس أنها المكتب، لكن سرعان ما اكتشفت المجني عليها أنها وقعت في الفخ، وأغلق المتهم الباب على المجني عليها، وأجبرها على خلع ملابسها ثم اغتصبها، وعقب الانتهاء من جريمته انتهزت المجني عليها دخوله إلى الحمام، فأرسلت موقعها إلى صديقتها عبر «الواتساب» طالبة منها الحضور على الفور.
خرج المتهم من الحمام طالبا من المجني عليها الاستعداد للخروج معه إلى المطعم لتناول العشاء برفقته، وما إن خرجا من البناية حتى شاهدت صديقتها وقد وصلت إلى المكان، فركضت نحوها وركبت معها السيارة، وفرت هاربة لتتوجه على الفور إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ ضده.
ألقت الشرطة القبض على المتهم وأحالته إلى نيابة المحافظة الجنوبية التي باشرت التحقيق معه، وأمرت بحبسه أسبوعا على ذمة التحقيق بعد أن أسندت إليه تهمة الاغتصاب.


كلمات دالة

aak_news