العدد : ١٥٢٠٧ - الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٧ - الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

حبس آسيويين بتهمة بيع وتعاطي الماريجوانا

السبت ٣٠ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أمرت نيابة العاصمة بحبس آسيويين من جنسيتين مختلفتين سبعة أيام احتياطيا، بعد أن أسندت إليهما تهمتي بيع وتعاطي الماريجوانا.
كانت معلومات قد وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات تفيد بأن آسيويا يحوز كمية من الماريجوانا بقصد البيع والتعاطي، وبعد إجراء التحريات تأكّدت هذه المعلومة، وبناء عليه تم استصدار إذن قضائي بضبطه وتفتيش شخصه ومسكنه، وتمت الاستعانة بمصدر سري اتصل به، وطلب منه شراء خمس لفافات قيمة كل منها خمسة دنانير، وفي الموعد المحدد تمت عملية التسليم فقامت الشرطة بإلقاء القبض على المتهم وأسفرت عملية تفتيشه عن ضبط المبلغ المصور معه.
وبسؤاله أقر بأنه يشتري بضاعته من شخص آخر، وأبدى استعداده للتعاون مع الشرطة للقبض عليه، وبناء على ذلك اتصل به تحت سمع الشرطة وبصرها واتفق معه على شراء 30 لفافة قيمتها 150 دينارا، وبعد التسليم في المكان المتفق عليه في المنامة تم القبض على المتهم الثاني، وبتفتيشه عُثر معه على 336 دينارًا من بينها المبلغ المصور، كما عُثر معه على ظرف به عشر لفافات معدة للبيع.
اعترف الاثنان بالتعاطي وأنكرا البيع أمام النيابة، فأسندت النيابة إليهما تهمتي البيع والتعاطي وأمرت بحبسهما احتياطيا على ذمة التحقيق، وأمرت بإرسال عينات من المواد المضبوطة إلى مختبر الأدلة الجنائية.



كلمات دالة

aak_news