العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

التكافل الدولية توقع عقد شراكة مع شركة تقاعد
الشراكة توفر حلولا استثمارية إسلامية لخدمات التأمين على الحياة

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ - 03:00



وقعت تقاعد المتخصصة في حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في الشرق الأوسط، على عقد شراكة للتعاون مع شركة التكافل الدولية، الشركة الرائدة في خدمات التأمين الإسلامي في مملكة البحرين.
وبموجب هذه الشراكة، ستقوم شركة التكافل الدولية بتوظيف حلول الاستثمار المتقدمة التي توفرها تقاعد من أجل تعزيز خدمات التأمين على الحياة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تقدمها لعملائها من الأفراد والمؤسسات.
ومن خلال هذه الشراكة، سوف تتمكن شركة التكافل الدولية من تزويد عملائها من أصحاب بواليص التأمين على الحياة بفرصة استثمار المبالغ المتعلقة بالادخار في بواليصهم في استراتيجيات استثمار متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ذات خيارات متعددة (حذرة، متوازنة، تبحث عن النمو). ودعما لهذه الشراكة، ستقوم تقاعد بتوفير كامل خدمات الدعم اللازمة، بما فيها الأدوات المساعدة التي تمكن العملاء من تحديد نوعية الاستثمارات التي تلائم شخصيتهم. كما ستقوم تقاعد أيضا بتقديم المساعدة في مجال التسويق وتدريب مندوبي مبيعات شركة التكافل وغيرهم من الأفراد الذين سيقومون بشرح وتقديم هذه الاستراتيجيات الاستثمارية الجديدة للعملاء.
وقام كل من الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد لوك ميتفيي والرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية السيد يونس جمال السيد بتوقيع مذكرة التفاهم المتعلقة بهذه الشراكة، وذلك خلال حفل خاص عقد مؤخرا في مكاتب شركة التكافل الدولية بالمنامة.
وقال السيد ميتفيي «يسر شركة تقاعد تقديم حلول استثمارية مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركة الرائدة في مجال التأمين الإسلامي في المنطقة. لقد قام خبراء تقاعد بتصميم مجموعة من استراتيجيات الاستثمار التي تستجيب لاحتياجات العملاء، والتي تتيح خيارات السعي لتحقيق النمو، أو الموازنة بين المخاطر والعوائد، أو الاستثمار الحذر. وتسهم هذه الشراكة إلى إدخال الحلول الاستثمارية المبتكرة ضمن منتجات التأمين الإسلامي، مما يعزز من مستوى الخدمات المقدمة للشركات والأفراد في مملكة البحرين والمنطقة بشكل عام».
من جانبه، قال يونس جمال السيد إن «تكافل شركة رائدة في مجال توفير المنتجات المالية الإسلامية في البحرين ومنطقة الخليج والشرق الأوسط على نطاق أوسع، وأنه من المناسب جدا أن نقوم بعقد شراكة مع شركة إقليمية تختص في حلول الادخار والاستثمار مثل شركة تقاعد، من أجل أن نقدم لعملائنا أعلى مستوى من الخبرة في مجال الحلول الاستثمارية. نحن سعداء لاستمرارنا في توسيع وتحسين خدماتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتوفيرنا لفرص وخيارات استثمارية أفضل لعملائنا. إن كلا من شركة تكافل وشركة تقاعد ماضيتان قدما جنبا إلى جنب لتوفير أفضل المنتجات المبتكرة لعملائنا».






كلمات دالة

aak_news