العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

شركة تريدلاين تنضم إلى قائمة الوسطاء في بورصة البحرين

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ - 03:00




أعلنت بورصة البحرين أمس، انضمام شركة تريدلاين للأوراق المالية ذ.م.م. إلى قائمة شركات الوساطة الأعضاء المرخص لهم للتعامل في البورصة وذلك اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 28 يناير 2016 بعد إنهاء الشركة كل الإجراءات المطلوبة.
وشركة تريدلاين هي شركة وساطة بحرينية ستقوم بموجب الترخيص الذي حصلت عليه بتقديم كل خدمات الوساطة لعملائها بالإضافة إلى التعامل في الأوراق المالية المدرجة في البورصة لحساب عملائها وكذلك لحسابها الخاص.
وقد أعرب الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين عن ترحيبه بشركة تريدلاين للأوراق المالية متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وأكد الشيخ خليفة أن الوسطاء هم أحد الدعامات الرئيسية لتطور أسواق رأس المال، مؤكدا أن بورصة البحرين ملتزمة باتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتوفير بنية عمل مناسبة تمكن جميع الأطراف ذات العلاقة من التفاعل بشكل عادل وشفاف من أجل تحقيق أهدافها.
وأضاف الشيخ خليفة أن إدارة البورصة ستواصل التعاون مع مختلف الأطراف ذات العلاقة بنشاط البورصة، وخصوصاً الوسطاء من أجل العمل على اتخاذ الخطوات الممكنة من أجل استمرار تطوير مختلف جوانب العمل في البورصة، بما ينعكس بالفائدة على الجميع، متمنياً النجاح والتوفيق لشركة تريدلاين للأوراق المالية في أنشطتها.
وبانضمام شركة تريدلاين للأوراق المالية لقائمة الوسطاء المرخصين في البورصة يرتفع عدد الوسطاء المسجلين إلى 13 وسيطاً.








كلمات دالة

aak_news