العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

للمــــرة الثانيــــة عــــلى التـــــوالـــي
البحرين الإسلامي أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين لعام 2015

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أعلنت مجلة (انترناشيونال فاينانس) International Finance - البريطانية المتخصصة في نشر الأخبار والمقالات والتحليلات المالية والاقتصادية، عن فوز بنك البحرين الإسلامي بجائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين لعام 2015م.
ويأتي فوز بنك البحرين الإسلامي بهذه الجائزة بناءً على نتيجة لجنة التحكيم للجائزة والمكونة من مجموعة من المحررين وعدد من المختصين في مجال البنوك والصيرفة الإسلامية، حيث حصل البنك على هذه الجائزة لتطور مسيرة عمله وتميزه في تقديم مختلف الحلول المصرفية الإسلامية للأفراد والشركات في تمويل السيارات والتمويل الشخصي والتمويل العقاري والسكني، إضافة إلى تميزه في تقديم باقة متنوعة من البطاقات الائتمانية والبطاقات المصرفية وحسابات التوفير والحسابات الجارية والخدمات المصرفية الإلكترونية وغيرها من المعايير الأخرى المهمة.
ونيابة عن البنك، تسلّم مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، عبدالرحمن محمد تركي درع الجائزة من السيد توماس مبون رئيس الخزينة والتمويل بالمفوضية العليا بجمهورية غانا وذلك في احتفالية التكريم التي أقيمت في نوفمبر الماضي بالعاصمة البريطانية لندن.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان أمين جرار «يسعدنا الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي والممنوحة من قبل مجلة انترناشيونال فاينانس، حيث تعتبر هذه الجائزة الدولية إنجازاً مهماً للبنك مع نهاية عام 2015م، وجاءت لتؤكد مكانة البنك الريادية على مستوى قطاع الصيرفة الإسلامية في السوق، وصولاً إلى مساهمته الملحوظة في نمو التمويل الإسلامي في البحرين، وتميز منتجاته وخدماته من ناحية الابتكار والتطوير».
وأضاف «إننا وفي ظل تطبيقنا للسياسات القوية في العمل وتحقيقنا لأهداف استراتيجية عملنا الجديدة، بالإضافة إلى ما نتمتع به من سمعة طيبة في السوق، سنسعى دائماً للحفاظ على جميع إنجازاتنا ومكتسباتنا، وسنعزز من مكانتنا الريادية التي كانت من أبرز أسباب نجاحنا وتميزنا في القطاع المصرفي الإسلامي في المملكة».
وقال «تضعنا هذه الجائزة اليوم أمام مسؤولية كبرى وتدفعنا لبذل المزيد من الجهود بهدف مواصلة التطوير في الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي نقدمها لزبائننا بما يلبي متطلباتهم واحتياجاتهم. ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق عمل الإدارة التنفيذية وجميع منتسبي بنك البحرين الإسلامي لجهودهم المشكورة ومثابرتهم في العمل والتي حصدوا ثمارها اليوم من خلال الفوز بهذه الجائزة».






كلمات دالة

aak_news