العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«مجال» للمستودعات ترعى قطاع المرافق الصناعية في معرض الخليج للصناعة 2016

الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أكّدت الشركة الرائدة في تطوير وتشغيل المرافق الصناعية في البحرين مشاركتها في معرض الخليج للصناعة 2016، وذلك للعام السابع على التوالي. يقام المعرض في الفترة من 9 إلى 11 فبراير في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين الموقر حفظه الله ورعاه.
وتأسست شركة مجال -التابعة لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري- عام 2010، والتي توفر مرافق وخدمات متميزة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك وحدات بمساحات صغيرة مع خدمات متكاملة تشمل خدمات البلدية، وخدمات أمن على مدار الساعة، وتوصيلات إنترنت عالية السرعة، وهو ما يتيح للشركات إدارة عملياتها التشغيلية من وحداتها الواقعة في مجال.
وكانت الشركة قد أعلنت في معرض الخليج للصناعة 2015 عن طرح شركة مزايا لوجستيكس الواقعة في ميناء خليفة بن سلمان، وهو مشروع تأسس بالتعاون مع شركة مزايا القابضة ومقرها دولة الكويت. وقد حظيت هذه المستودعات الجديدة برواج كبير باعتبارها خيارًا متميزًا للشركات الراغبة في توسيع عملياتها وتعزيز تواجدها في مملكة البحرين.
وقال العضو المنتدب لشركة مجال أمين العريض: «تتماشى أهداف معرض الخليج للصناعة مع رؤيتنا الرامية إلى دعم حركة النمو الصناعي في البحرين. وتحرص مجال على توفير قوة دافعة للمشاريع الجديدة وطرح الأفكار المبتكرة في قطاع المستودعات. نحن لم نعد نوفر المساحة فقط، بل نحظى أيضًا بثقة الشركات العالمية التي تبحث عن حلول متكاملة، فضلا عن أصحاب الأراضي المهتمين بنموذج العمل الذي نطبقه في مجال».
وأضاف: «يشكل هذا الحدث المهم منصة سنوية تتيح لنا عرض المرافق الصناعية التي تم تطويرها أو الجاري تطويرها من قبل شركة مجال، وذلك أمام الزوار القادمين من البحرين والسعودية».
من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن: «إن مشاركة مجال الفعالة في معرض الخليج للصناعة يؤكد أن التنمية الصناعية تتطلب مرافق صناعية مبتكرة من الدرجة الأولى. ولاشك أن النجاح الذي تحققه مجال في معرض الخليج للصناعة لهو خير دليل على القيمة العالية التي يحظى بها هذا المعرض لدى القطاع التجاري والصناعي».






كلمات دالة

aak_news