العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

جواهري: الشراكــة والتعــاون بيــن الشركــات الخليجيــة يدعمان ضمــان الاستقرار الصناعي والاقتصادي للمنطقة

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ - 03:00



استضافت شركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت الدكتور عبد الرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات كمتحدث رئيسي في فعالية Think – K التي نظّمتها الشركة الكويتية تحت رعاية وحضور نزار العدساني الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية.
وتحدَّث الدكتور جواهري في الفعالية عن التجربة الناجحة لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وبخاصَّة فيما يتعلق بتطبيقها لأفضل الممارسات في الإنتاج والتدريب والالتزام بمعايير الصحة والسلامة المهنية والمحافظة على البيئة، كما نقل خلال مشاركته خبرة الشركة الخليجية في عدد من المواضيع المطروحة على بساط البحث.
وفي تعليقه على المشاركة أكَّد الدكتور جواهري أن مشاركته في هذه الفعالية المتخصصة إنما تأتي تأكيداً وتجسيداً للشراكة والتعاون القائم بين الشركات الخليجية ودعماً لتبادل الخبرات والمعارف بين الشركات المماثلة من أجل ضمان الاستقرار الصناعي والاقتصادي للمنطقة.
وأعرب عن بالغ تقديره للحرص الكبير الذي تبديه شركة صناعة الكيماويات البترولية والقائمون عليها في المحافظة على التواصل والتنسيق المستمر مع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، واهتمامهم الدائم بإشراكها في مختلف الفعاليات التي ينفذّها القطاع النفطي في دولة الكويت الشقيقة.
وأضاف أن زيارته للكويت شكّلت فرصة سانحة أتاحت له التقاء عدد من المسئولين عن القطاع النفطي في الكويت، معرباً عن أمله أن تصب جهودهم المشتركة في صالح تطوير هذا القطاع الحيوي والاستراتيجي.




كلمات دالة

aak_news