العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

.. ويلتقــــــي بنظيره من المملكـة المغربيـة

السبت ٢٣ يناير ٢٠١٦ - 03:00



على هامش معرض البحرين الدولي2016 التقى المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات مع نظيره عبدالعزيز الرباح وزير التجهيز والنقل بالمملكة المغربية، حيث رحب بضيفه الكريم مشيدا بالوقت نفسه بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين بالمملكة المغربية، معرباً في الوقت نفسه عن تقديره لهذه المشاركة التي تعكس عمق العلاقات والروابط الاخوية بين البلدين، حضر اللقاء عدد من المسئولين بالوزارة ومن كبار المسئولين بالحرس الوطني ووفد رفيع المستوى من مملكة المغرب.
ونوه بدر المملكة المغربية في تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق الرؤى والطموحات المستقبلية العربية من منطلق الحرص المشترك على فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وقد تمت مناقشة سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الثنائية وتعزيز علاقات الطيران بين البلدين من خلال دعوة شركات الطيران العاملة الى العمل في الخدمات الجوية بين البحرين ومملكة المغرب في أقرب وقت ممكن.
وأضاف ان سوق الطيران في البحرين مفتوح ويسمح للخطوط الجوية العربية والاجنبية بالهبوط واخذ حصة من السوق .
وقال إن «وزارة المواصلات والاتصالات تسعى الى تطبيق خططها الاستراتيجية المتعلقة بالطيران المدني الساعية الى تطوير خدمات الملاحة الجوية ومواكبة النمو المضطرد في حجم الحركة الجوية بين مختلف دول العالم.



كلمات دالة

aak_news