العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

نفذت أعمال توسعة في البحرين وانتشرت جغرافيا
(دي إتش ال) تضم طائرتين جديدتين إلى أسطولها

الجمعة ٢٢ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أعلنت شركة (دي إتش ال)، مزود خدمات البريد السريع والخدمات اللوجستية في العالم والشريك اللوجستي الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016، عن إدخال طائرتين من طراز بوينج 767 إلى الخدمة ضمن أسطولها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يتم تسيير عملياته من مملكة البحرين.
أكّد ذلك نائب رئيس (دي إتش ال) لخدمات الطيران في الشرق الأوسط وإفريقيا مالكوم ماكبث وقال «تأتي هذه الخطوة الجديدة ضمن جهود الشركة المتواصلة لتعزيز شبكة الطيران الإقليمية وتوسيع وجودها وطاقتها الخدمية حيث سيتم الكشف عن طائرتي (دي إتش ال) الجديدتين خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2016 الذي تدعمه الشركة بعد توقيعها اتفاقا لمدة عامين مع منظمي المعرض وذلك خلال معرض باريس للطيران في عام 2013».
وستُعرض شركة (دي إتش ال) أحدث طائرات أسطولها خلال الحدث، كما ستحلق طائرة من طراز بوينج 757 مع طائرتي استعراض أخريين كجزء من عروض الترفيه في المعرض.
وستسير شركة (دي إتش ال) طائرتيها من طراز بوينج 767 إلى عدد من الوجهات عبر شبكتها الإقليمية، مما سيؤدي إلى زيادة عدد الرحلات إلى الأسواق الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وأفغانستان وباكستان، مع إمكانية الاستفادة منها في وجهات إضافية حسب متطلبات الخدمة.
من جانبه، قال المدير العام للشركة السيد عبدالعزيز عبدالله بوسبيت في تصريحات لـ (أخبار الخليج)، إن أسطول الشركة سيرتفع مع إضافة الطائرتين إلى إحدى عشرة طائرة، اثنتين من طراز 767 وخمس من طراز 757، مشيرًا إلى أن سعة طائرات 767 التي تبلغ حمولتها 49 طنا، تعتبر أكبر من سعة 757 التي تبلغ حمولتها 40 طنا».
وأضاف أنَّ «نفذت الشركة خلال العامين الماضيين أعمال توسعة كبيرة على مستوى الشرق الأوسط، من خلال توسيع قاعدة أعمالها في البحرين، وافتتاح مكاتب لها في كل من مطار القاهرة، والامارات، والرياض والدمام، وسنعلن قريبا فتح مكتب في مدينة جدة السعودية، على أن تستمر أعمال التوسعة لدى الشركة من دون توقف خلال السنوات المقبلة».






كلمات دالة

aak_news