العدد : ١٥٢٣٣ - السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٣ - السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ألبا» تشارك في منتدى الألمنيوم 2016 (بلاتس)

الجمعة ٢٢ يناير ٢٠١٦ - 03:00



شاركت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، في إحدى أبرز فعاليات الألمنيوم الدولية – منتدى الألمنيوم 2016الذي يقام في الفترة من 20 وحتى 22 يناير 2016 في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان «مستقبل الألمنيوم في 2016».
وجاءت مشاركة ألبا في إحدى أولى فعاليات الألمنيوم الدولية لهذا العام لتأكيد التزام الشركة بتوسيع وجودها في مختلف الأقاليم حول العالم.
وقد مثل ألبا في الملتقى كل من الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف ومدير المبيعات في أوروبا بوريس سانتوسي، ومدير مكتب ألبا أمريكا باتريك هدسون.
وعن مشاركة ألبا في هذه الفعالية، تحدث خالد عبداللطيف قائلاً:
«تبلغ حصة دول مجلس التعاون حوالي 10%من الإنتاج العالمي للألمنيوم، وتعتبر شركة ألبا إحدى أهم شركات إنتاج الألمنيوم الأولي في المنطقة».
ونحن في ألبا بصدد البدء في مشروع الخط السادس للتوسعة، لذا فإننا حريصون على بحث فرص التوسع على المستوى العالمي وخصوصًا في أسواق أمريكا الشمالية. ونأمل أننا من خلال المشاركة في منتدى الألمنيوم 2016 أن نتمكن من تلبية ومناقشة احتياجات عملائنا وموردينا الحاليين والمحتملين».
جدير بالذكر أن ملتقى الألمنيوم الذي ينظم من قبل منظمة «بلاتس» هو من أهم الفعاليات على المستوى العالمي، لما يتيحه للمشاركين فيه من فرصة لمناقشة أهم قضايا الصناعة والتواصل مع قرنائهم، بالإضافة إلى الاطلاع على أبرز التوجهات التي تسود صناعة الألمنيوم العالمية.





كلمات دالة

aak_news