العدد : ١٥٢٣٩ - الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٩ - الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران يتفقد قاعدة الصخير الجوية

الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠١٦ - 03:00



قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران بزيارة تفقدية لقاعدة الصخير الجوية للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق معرض البحرين الدولي للطيران 2016.
وقد رافق سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خلال الزيارة سعادة اللواء الركن طيار محمد باحسين المسلم قائد قاعدة الصخير الجوية والسيد أحمد النعمة القائم بأعمال وكيل شؤون الطيران المدني وعدد من أعضاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض وعدد من المسئولين.
وخلال الزيارة اطلع سموه على سير العمل والتحضيرات النهائية في موقع الحدث، كما استمع سموه إلى شرح مفصل بشأن سير العمل والتجهيزات لافتتاح المعرض لضمان نجاح المعرض والفعاليات المصاحبة وإجراءات الأمن والسلامة أثناء العروض الجوية للطائرات المدنية والعسكرية، اضافة الى الخطط التي تم وضعها لضمان سلامة المواطنين والزوار خلال فترة انعقاد المعرض.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة خلال الجولة عن ارتياحه لما تم إنجازه حتى الان لاقامة معرض البحرين الدولي للطيران 2016 والذي يعقد للمرة الرابعة على مدرج قاعدة الصخير الجوية لتعزيز ومواصلة النجاحات التي حققتها المعارض السابقة على أرض مملكة البحرين، كما وجه سموه بتقديم جميع التسهيلات والخدمات للمشاركين والمنظمين والزوار من الدول الشقيقة والصديقة والإعلاميين الذي سيقومون بتغطية الحدث من داخل مملكة البحرين وخارجها.
واشار سموه بأن هذا الحدث الكبير والهام جاء ليؤكد على السمعة الطيبة التي وصلت إليها مملكة البحرين على خريطة الفعاليات والمعارض الدولية وخاصة المتخصصة في مجال الطيران حيث اصبحت وجهة للأنظار الاقليمية والدولية واكتسبت شهرة دولية ومكانة اقتصادية واستثمارية وتنموية، مرحبا سموه بحضور الجميع الى مملكة البحرين ومشاركتهم في هذا المعرض الدولي الهام.
وفي ختام الزيارة قدم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمسئولين والعاملين والمشاركين في هذا الحدث البحريني الدولي الهام وعلى جهودهم الكبيرة والمتواصلة للتجهيز والاستعداد لافتتاح المعرض والمرافق الخاصة به، مؤكدا سموه ثقته في كفاءة الكوادر الوطنية في تنظيم هذا المعرض وفق احدث المتطلبات العالمية، متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد.






كلمات دالة

aak_news