العدد : ١٥٢٤٢ - الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٢ - الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

يركز على دور قطاع السياحة والضيافة في التنمية
تمكيــن تطلــق العــدد 13 من إصدار (اكتشف الحياة بعد المدرسة)

الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠١٦ - 03:00



ضمن جهودها لدعم البحرينيين عبر جميع مراحلهم التنموية، أعلنت تمكين إطلاق العدد الثالث عشر من إصدار (اكتشف الحياة بعد المدرسة) كجزء من مبادرتها الهادفة إلى زيادة الوعي المهني بين الشباب. ويسلّط هذا العدد الضوء على السياحة والضيافة كقطاع ناشئ في الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى تقديم نظرة مستقبلية فيما يتعلّق بفرص وإمكانات النمو التي يوفرّها هذا القطاع.
ويستعرض الإصدار بشكل معمّق معلومات حول الأماكن السياحية في البحرين، ويقدّم دراسات متخصصة، بالإضافة إلى تحليل لإحصاءات السوق وتوفير معلومات حول الدورات التعليمية المتعلقة بالسياحة والمتوافرة في المملكة.
ويغطي الإصدار مجموعة واسعة من المواضيع المختلفة، من ضمنها باب (مهنتي) وقسم خاص بعدد من المشاريع مثل مسابقة «مشروعي» وتفاصيلها، بالإضافة إلى مقالات حول تطوير الذات كالخرائط الذهنية والطرق المفيدة للمذاكرة التي من شأنها أن تعزز مهارات القرّاء الحياتية وإشراكهم في عملية التنمية الذاتية.
وفي كل عدد، يناقش اكتشف الحياة بعد المدرسة، وهو إصدار فصلي من تمكين، أحد القطاعات الاقتصادية المهمة من خلال تسليط الضوء على الفرص الوظيفية المتوافرة والتركيز على المعلومات التي تساعد الشباب البحريني من الطلبة والباحثين عن عمل في تحديد مسار مستقبلهم المهني.




كلمات دالة

aak_news