العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

البتروكيماويات تفوز بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية في دورتها الثامنة

الاثنين ١٨ يناير ٢٠١٦ - 03:00



في اعتراف وتقدير جديد لإنجازاتها البيئية، حصلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على جائزة أفضل مؤسسة صناعيّة تلتزم بالمقاييس والمعايير البيئية، وذلك ضمن جائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية.
وتسلم الجائزة الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة في الاحتفال الذي أُقيم في العاصمة القطريّة الدوحة مؤخراً، لتكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية في دورتها الثامنة، وذلك تحت رعاية أحمد بن عامر الحميدي وزير البيئة بدولة قطر، وبحضور الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون، وكبار المسؤولين في الوزارات المعنية بشؤون البيئة في دول المجلس.
في بداية الحفل ألقى الحميدي كلمة أشاد فيها بالعمل البيئي المشترك والناجح بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تجمع بينها بيئة منسجمة ومتجانسة، ممتدحاً حرص هذه الدول على تنفيذ شراكات للمؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد مع جهات الاختصاص الرسمية المعنية بشؤون البيئة في دول المجلس بهدف رعاية البيئة ونشر الوعي بها.
وأضاف أن منح الشركة هذه الجائزة المرموقة قد جاء تقديراً لكل الجهود التي بذلتها البتروكيماويات في مجال رعاية البيئة وحماية عناصرها، وتنفيذها للعديد من المبادرات التي من شأنها تعزيز الثقافة البيئية، بالإضافة إلى قيامها بإنشاء العديد من المشاريع البيئية المتنوعة في ربوع مجمعها الصناعي الرائد.




كلمات دالة

aak_news